المشهد الدولي

سبب وفاة ناجي عبدالمطلوب نجم الهلال السعودي السابق

سبب وفاة ناجي عبدالمطلوب نجم الهلال السعودي السابق، أعلن نادي الهلال السعودي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر نبأ وفاة نجمه السابق ناجي عبد المطلوب، حيث توفيّ لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق ناجي عبد المطلوب اليوم الثلاثاء 22 يونيو 2021 على اثر وعكة صحية المت به مؤخرًا.

سبب وفاة ناجي عبدالمطلوب نجم الهلال السعودي السابق

وفي ذات السياق نعى عدد من الرياضيين والاعلاميين وزملاءه اللعبين ونشطاء مواقع التواصل الفقيد، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

اسباب مرض ناجي عبد المطلوب

الجدير ذكره أن عبدالمطلوب كان قد خضع لجراحة في القلب في شهر مايـو من العام الماضي 2020، ونقل مؤخرًا إلى المستشفى العسكري بمدينة الرياض إثر حدوث مضاعفات صحية ساءت من حالته الصحية إلى أن وافته المنية صباح اليوم.

مشاركته مع الهلال والمنتخب الوطني

وكان عبدالمطلوب نجم نادي الهلال السابق قد لعب مع الزعيم لمدة 8 مواسم قبل اعتزاله كرة القدم بسبب إصابة حدثت له في الظهر، كما لعب بقميص المنتخب السعودي 6 مباريات بمحافل ومسابقات دولية مختلفة سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

يشتهر ناجي عبدالمطلوب في الوسط الرياضي والإعلامي السعودي والخليجي بخلقه العالي، حيث لم تشهد مسيرته الكروية سواء مع الهلال او المنتخب اي علامات سلبية، لذا يعتبر اللاعب قدوة كبيرة ومقدرة لدى الجيل الذي تلاه في النادي الأزرق، حيث شكل خبر وفاته صدمة كبيرة لدى محبي وعشاق الساحرة من مشجعي نادي الهلال، داعيين له بالمغفرة والرحمة، ولأهله بالصبر والسلوان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!