المشهد الدولي

الفنادق المعتمدة للحجر الصحي في السعودية

الفنادق المعتمدة للحجر الصحي في السعودية، ماهي الفنادق المعتمدة للحجر الصحي في المملكة العربية السعودية؟ حيث أعلنت مصادر مسؤولة داخل السعوديه مؤخرًا عن مجموعة من فنادق الحجر الصحي ؛ من خلاله الحجر الصحي الإلزامي للمسافرين القادمين إلى المملكة. هذا غالبًا في ضوء الإجراءات التي تتخذها الحكومة. كشف لمواجهة فيروس كورونا، الذي أصبح في مهمة عقبة تواجه كامل العالم، ولهذا كل شيء تقرر أن يتطلب العديد من الإجراءات التي سوف تعمل، الإلهية، لإعادة الحياة إلى طبيعتها ، ومن بين هذه الإجراءات إلزام المسافرين بالحجر الصحي في الفنادق الحجرية ، وإليكم النقاط الرئيسية من خلال هذا النص .

الحجر الصحي المؤسساتي في المملكة

وزارة الداخلية في المملكة من المملكة العربية السعودية أعلنت فرض الحَجر الصِحي المؤسسِي على جميع القادمين إلى السيادة ، بدءا من الخميس 20 مايو، 2021 م. دخول سلطان من دولة آسيوية من شأنه أن يجبر على تطبيق الحجر الصحي على جميع القادمين، جانبا من الذكور والمؤنثالمواطنين الذين يصلون عن طريق الهواء، والموانئ البرية والبحرية، بنات وأبناء المواطنات، زوجة المواطن وزوج، وخدم المنازل للسعوديين، والمؤمن والوفود الرسمية، الناس الذين يحملون تأشيرة دبلوماسية والدبلوماسيين وعائلاتهم، أطقم الملاحة الجوية و انه يرتبط مع سلاسل التوريد الصحة، وأيا كان يتضمن صالحة التأمين السياسة المعتمدة من قبل السلطات الصحية في المملكة أن العلاج يشمل من فيروس كورونا.

فنادق الحجر الصحي المعتمدة في السعودية

فنادق الحجر هي الفنادق التي من خلالها جميع المسافرين القادمين إلى السيادة من دولة آسيوية سوف يتم ملزمة للحجر الصحي، للفئات التي تتوافق مع شروط الحجر الصحي، والخطوط الجوية العربية السعودية قد وافقت جرد من الفنادق الموافقة على الحجر الصحي داخل المملكة على النحو التالي:

  • 3 فنادق الخمس نجوم.
  • فنادق 4 نجوم.
  • فنادق 5 نجوم.

ملحوظة: حزم الحجر الصحي المؤسسية صالحة من 8 مايو 2021 إلى 30 يونيو 2021 ، وتتكون الحجوزات من مكاتب مواقع الويب أو مكاتب الاتصال أو وكلاء السفر لشركات النقل ، وبالتالي فإن قيمة الحجر الصحي ليست كذلك. قابلة للاسترداد أو قابلة للاسترداد ، وغالبًا ما يتم تغيير حزم الأشخاص دون إشعار مسبق.

ما هي قيمة تكلفة الحجر المؤسسي الفندقي في المملكة

يجب على القادمين إلى السيادة الذين يستوفون شروط الحجر الصحي المؤسسي دفع قيمة الحجر الصحي لشركات الطيران التي تنتقل إلى السيادة ، وبالنسبة لفئات وقيمة الحجر الصحي المؤسسي “الفندق” الحزم، و انهم على النحو التالي:

حزمة 3-نجم: متوسط أسعاره ما يصل إلى ثلاثة ، 000 ريال للشخص الواحد في غاية غرفة واحدة، ويشمل 6 ليال في الفنادق من فئة 3 نجوم، تمثل وجبات من الفطور والغداء والعشاء في الغرف ، النقل من المطار إلى الفندق وفحص الكورونا.
4 نجوم الحزمة: نزلات التكلفة 5000 ريال سعودي، وتشمل ومتطابقة ميزات لأن سابقاتها، باقة 5 نجوم: تصل تكلفتها إلى 7000 ريال سعودي في فنادق الخمس نجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!