فن ومشاهير

ما هو مرض عماد متعب

ما هو مرض عماد متعب، رفع نادي الأهلي ولاعب مصر السابق عماد متعب أولوية جمهوره بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة وسط ترقب لفهم نتائج الفحوصات الطبية التي سيجريها، وعلى الرغم من وضوح متعب هو تناثرت على اعتلال الصحة خلال ظهوره في المقابلات التلفزيونية، وقال انه يرفض تماما التحدث عن التفاصيل الصغيرة من مرضه داخل وسائل الإعلام، ويعتقد أن هذه الأمور لا ينبغي أن تعمم على الملأ، والذي كان واضحا خلال زيارته الأخيرة الظهور التلفزيوني ، بعد أن رفض الحديث عن أي أمر يرتبط مع مرضه، قائلا: “أشكر الله، وليس هناك حاجة، وان شاء الله عندما العالم يفتح، سوف تكون قادرة على السفر إلى الخارج للاختبار على بعض الاحتياجات والعودة”، دون الكشف عن أي تفاصيل أو شخصية لل الاختبارات التي سيخضع لها.

ما هو مرض عماد متعب

واللاعب المشهور بـ “لقب متعب الحراس ” ، أعلن منذ فترة طويلة عبر حسابه على “تويتر” ، أنه خضع لعملية جراحية ، كما أنه لم يفصح عن أي تفاصيل عنها ، لكنه أكد أن العملية منعته من الظهور على الموقع التلفاز، قائلاً: خضعت لعملية جراحية منذ بضعة أيام توقفأنا من لقائك على شاشتك المفضلة أون تايم سبورتس داخل استديو القمة … حظا سعيدا لجميع نجوم الاستوديو أو أي منهم اليوم .. والرب القمة يجب أن يكون بها الناديين الكبيرين .. وكل عام وأيضا المصري كل الناس بخير أصيب.

اصابة متعب بفيروس كورونا وراء مرضه !

وبعد اصابة متعب بفيروس كورونا ، ظهر مرة أخرى على شاشات التلفزيون ، مع تغير في تعابير وجهه ووزنه، وأفادت تقارير إعلامية أن متعب خضع لعملية جراحية في عينه ، وأشارت إلى أن تداعيات إصابته بفيروس كورونا كانت وراء حالة التعب التي ظهرت على وجهه ضمن الفترة الأخيرة، وأشارت التقارير إلى أن متعب سوف يقوم بزيارة الى انجلترا بعد رفع القيود المفروضة على السفر للاطمئنان على صحته، بعد أن عانى الكثير خلال إصابته بفيروس كورونا في الآونة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!