حقيقة اعتزال امال ماهر الغناء

حقيقة اعتزال امال ماهر الغناء، وجهت المطربة أمل ماهر رسالة بسبب جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، قائلة: “جمهوري الحبيب ، أحببت جزيل الشكر لوقوفهم بجانبي”. حقيقة اعتزال امال ماهر الغناء

رسالة أمال ماهر لجمهورها

وأضافت أمل ماهر في رسالتها عبر تويتر: “أردت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط أنني مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة خالتي الحبيبة وهي أو هي كانت قريبة. قلبي، بعد لأن ظروف إلغاء مشاركتي التي طالت بلدي حالة ، ودفعنيللتوصل إلى قرار بالاعتزال ، لذلك أحببت أن أشرح حقيقة منصبي وأنني أشكرك من كل قلبي. ”

بعد أسبوعين من قرارها بالبقاء بعيدًا عن الفن ، عادت المطربة المصرية أمل ماهر مرة أخرى ، لتعلن التفسير الذي دفعها حقًا إلى الاعتزال ، الأمر الذي أثار حالة من الجدل لدى جمهورها في مصر وبالتالي العالم العربي ، الذين طالبوا بعودتها ،

هل وفاة عمة آمال ماهر وراء اعتزالها

وقد بررت وفاة عمتها أمل قرارها بالاعتزال عبر منشور على صفحتها الرسمية على فيسبوك ، ضمن الذي صرح قائلا: «يا جمهور الحبيب، فما استقاموا لكم فاستقيموا ترغب في شكرا جزيلا لوقوفه إلى جانبي وأنني أرغب في توضيح بعد سمعت الكثير من اللغط. على حالتي العقلية ودفعتني لاتخاذ قرار بالاعتزال ، لذلك أردت أن أوضح حقيقة منصبي وأشكركم جزيل الشكر من كل قلبي على سؤالك المستمر عني ليطمئنني ، وإن شاء الله بعد مزاجي. يتحسن ، سأكون قادرًا على مقابلتك.

في 2 يونيو ، أعلنت اعتزالها الفن بفضل ظروف خارجة عن إرادتها ، حسب وصفها، وبمجرد أن أعلنت اعتزالها فيهذه النقطة ، متنوعة وأظهرت من زملائها أو المشجعين التضامن جنبا إلى جنب معها ، لذلك كتب المطرب الشاب محمد عدوية على صفحته الرسمية الفيسبوك.

تعرض امال ماهر لاحباط فني

عانت آمال السنوات القليلة الماضية من حالة من الإحباط ، بعد أن وجدت تسويفًا من مصنعي ألبومها ، بما في ذلك الشعراء والملحنين والموزعين ، الذين اتفقت معهم على أغانٍ محددة لدمجها ضمن الألبوم للسفر إلى مطربات أخرى بجانب عدم مشاركتها في أي حفلات سواء داخل مصر أو خارجها ، لذلك قررت أن تتخصص في حياتها الشخصية وخارج الوسط الفني.

حذف تاريخها الفني

قبل عام وتحديداً في يوليو 2020 ، كانت أمل تحتفل بنجاح أغنيتها “العلي قدرا” التي تجاوزت 8 ملايين مشاهدة على قناتها على اليوتيوب ، لتتفاجأ بحذف الأغنية من اليوتيوب ، مع إغلاق قناتها الرسمية ، وكل أغنية قدمتها مع الأعمال التي سيطرت عليها خلال مسيرتها المهنية. ، لم يناقش الأمر.

محاولات زملاءها لردها عن قرار اعتزالها

لكن أمل لديها صداقة مع بعض الفنانين داخل الوسط الفني الذين تدخلوا لذلكلإقناعها بالعودة للغناء مرة أخرى ، مما جعلها تمهد الطريق لعودتها قريبًا إذا تم حل المشكلات التي واجهتها خلال السنوات الماضية.

سبب اختفاء امال ماهر واقامتها الجبرية في المنزل

أثارت هذه الفنانة جدلاً واسعاً في عام 2018 بعد انتشار شائعات عن اختفائها ، حيث تم وضعها قيد الحبس من قبل شخص له تأثير قوي ، بعد تعرضها للضرب المبرح ، بحسب الشائعات التي تم تداولها في ذلك الوقت ، ولكن بعد أيام. وظهرت على صفحتها الرسمية على تويتر ونفت الحادث. وقال هو أو هي ، “اشتقت إليك كثيرًا . لقد أخبرتني أنني كذلكبخير وبخير والحمد لله. ماذا تقول عنه؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!