المشهد الدولي

حل مشكلة يستمر تطبيق جوجل في التوقف

حل مشكلة يستمر تطبيق جوجل في التوقف، قد يكون تطبيق Google Play Services جزءًا رئيسيًا من برنامج Android ، لأنه يسمح للعديد من التطبيقات على النظام بتبادل المعلومات مع خدمات Google المتعددة مثل الخرائط والخدمات الأخرى ، ويمكن أن يظهر لمستخدمي الهواتف التي تشغل الروبوت نظام البرمجيات قضية محددة لتطبيق خدمات Google Play على الهاتف، والذي هو أن مشكلة توقف خدمات Google Play، والتي تظهر داخل النص للأسف ، توقف Google Play Services (للأسف توقف متجر google play).

حل مشكلة يستمر تطبيق جوجل في التوقف

وهناك العديد من الحلول التي قد تفعل ذلكيجب اتباعها لحل هذه المشكلة التي تظهر على الأجهزة، بما في ذلك ما يلي: إعادة تشغيل الهاتف الخطوة من إعادة تشغيل الهاتف الذي مسألة وقف خدمات Google Play يحدث هو أن المبادرة التي يجب على المستخدم اللجوء إلى عند مواجهة الأمر لوقف جوجل خدمات التشغيل ، وكذلك يمكن إعادة تشغيل الهاتف بالضغط على زر المنشأة باستمرار لبضع ثوان ، ثم اختر إعادة تشغيل الجهاز، تحديث تطبيق Google Play غالبًا ما تكون مسألة إيقاف خدمات Google Play تم حلها عن طريق تحديث تطبيق Google Play نفسه على الهاتف ، والذي يمكن أن يتسبب في تنزيل آخر التحديثات المتاحة للمتجر ، والتي تم إطلاقها بواسطة Google ، وبالتالي يتم تحديث متجر Google Play على هاتف Android عن طريق باتباع ما يلي: افتح متجر Google Play على جهاز المستخدم، انقر فوق رمز القائمة الموجود في الزاوية اليسرى العليا من شاشة التطبيق .

اعادة تشغيل الجوال

قم بالتمرير وصولاً إلى الرابط الموجود ضمن الإعدادات وانقر فوقه . قم بالتمرير إلى الجانب السفلي من المتجرقائمة الإعدادات ، ثم انقر فوق خيار إصدار متجر Play ، والذي يمكنه تحديث متجر Google Play إلى الإصدار الأحدث . تحديث في Google Play يتم تحديثها الخدمات خدمات Google Play عادة على أحدث نسخة، ولكن إذا وقف هذه الخدمات على الهاتف و هناك قضية معهم، يجب أن يتم التحقق بأن انهم المحدثة ل في أحدث التحديثات المتوفرة من جوجل، ل القيام به لإصلاح الأمر ، وكذلك يشرح ما يلي طريقةتحديث خدمات Google Play على نظام Android:  افتح قائمة الإعدادات على هاتف المستخدم. انقر فوق خيار التطبيقات والإشعارات ، أو انقر فوق خيار التطبيقات.

تحديث جوجل بلاي

ابحث عن تطبيق Google Play Services داخل التطبيقات التي تظهر على الشاشة ، أو انقر على خيار “مشاهدة جميع التطبيقات” إذا لم يظهر تطبيق خدمات Google مباشرة، انقر فوق خيار خدمات Google Play، انقر فوق الخيار المتقدم الذي يظهر بعد التمرير إلى الجانب السفلي من الشاشة. انقر فوق خيار تفاصيل التطبيق لفتح متجر Google Play نفسه على الجهاز. انقر على خيار التحديث أو خيار تحميل، التي هي قادرة على الظهور في أعلى للشاشة المتجر إذا كان هناك تحديث متاح لخدمات Google Play، مسح تشغيل جوجل خدمات مخبأ الخيار لمسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق خدمات Google Play على الجهاز وغالبا ما يلجأ إليها، لأن في بعض الأحيان وغير صحيحة التحميل من خدمات Google Play مخبأ قد يسبب هذا التطبيق لمنع ،  وبالتالي فإن خدمات Google Play مخبأ و مسح جوجل اللعب عن طريق اتباع اللاحقةالخطوات:

مسح ذاكرة خدمات قوقل بلاي

افتح قائمة الإعدادات بالهاتف. انقر فوق خيار التطبيقات والإشعارات. انقر فوق مشاهدة جميع التطبيقات. قم بالتمرير لأسفل وانقر على خدمات Google Play. انقر فوق خيار التخزين. اختر خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت، اختر خيار إدارة المساحة ، ثم انقر على خيار مسح جميع البيانات، مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق في Google Play مسألة وقف خدمات Google Play على الروبوت نظام البرنامج سيتم حلها عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت في متجر Google Play التطبيق نفسه، وهذا غالبا ما يتم القيام به من خلال اتباع اللاحقة الخطوات:

تبديل لحساب جوجل مختلف

فتح تطبيق الإعدادات على الجهاز. اختر خيار التطبيقات والإشعارات. انقر فوق مشاهدة جميع التطبيقات. اختر تطبيق متجر Google Play. انقر على خيار التخزين الذي يظهر على لتطبيق تفاصيل الشاشة. اختر خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت. انقر فوق خيار مسح البيانات. التحول إلى والخاصة جوجل الاعتبار تفسير ل هذا الأمر من وقف خدمات Google Play هو بفضل جدل في تحميل المعلومات المتعلقة حساب Google الخاص بالمستخدم، لذلك هو أنه أوصى لتعديل لمختلف حساب Google،  وبالتالي فإنتوضح الخطوات التالية طريقة إلغاء حساب Google وإضافة حساب آخر لاستخدامه على جهاز المستخدم:  قم بزيارة قائمة الإعدادات في الهاتف.

اعادة ضبط المصنع

انقر فوق خيار الحسابات الذي يظهر بمجرد التمرير إلى الجانب السفلي من قائمة الإعدادات. اختر خيار (جوجل) وهو أن يتم تعديل نمط الحساب على الجهاز، انقر فوق عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Google الذي ترغب في التخلص منه من الجهاز. اضغط على أيقونة ثلاثية النقاط التي تظهر أعلى شاشة الجهاز ، ثم اختر خيار التخلص منهالحساب. انقر مرة أخرى على زر إزالة الحساب لإثبات إزالة حساب Google من الهاتف. ارجع مرة أخرى إلى قائمة الحسابات ، ثم اختر خيار إضافة حساب. اختيار (جوجل) حساب وهكذا اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لميزة العلامة التجارية الجديدة حساب Google بدلا من الحساب الذي تمت إزالته.

القيام بإعادة ضبط المصنع انها من الممكن اللجوء إلى خيار القيام بإعادة ضبط المصنع للهاتف كما في النهائي خيار حل مسألة وقف خدمات Google Play، و انها الجدير بالذكر ضرورة أن تطلبنسخة احتياطية من بيانات المستخدم على الهاتف ، [3] وأيضًا توضح الخطوات التالية طريقة القيام بذلك: تطبيق الإعدادات على هاتف المستخدم. اختر خيار النظام. انقر فوق الخيار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!