فن ومشاهير

حقيقة وفاة نزار القطري بفيروس كورونا

حقيقة وفاة نزار القطري بفيروس كورونا، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم بخبر وفاة الرادود نزار القطري بأحد مستشفيات الكويت جراء اصابته بفيروس كورونا، حيث نفى الرادود عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر نبأ وفاته، مؤكدا انه يتمتع بصحة جيدة ولا حقيقة لما نشر بخصوص وفاته .

نزار القطري السيرة الذاتية

افتتح نزار القطري في 10 أغسطس 2010 قناة خاصة بالناشئين تحت اسم قناة الهدهد الفضائية ، ولذلك قدمت برامج ومسلسلات القناة نجليه حسين نزار القطري وكوثر نزار القطري.

أنباء عن وفاة آل Radoud الحسيني نزار القطري مع فيروس كورونا الجديد “Covid 19″، في ذاته مستشفى في الكويت، وانتشار عبر منصات وسائل الإعلام الاجتماعية في الساعات القليلة الماضية، تعميم آل Radoud الحسيني نزار القطري نفى كل الأخبار من خلال مقطع الفيديو، نافيا هذا الخبر وتفيد والحقيقة أن انه في حالة فسيولوجية .

من هو نزار القطري

نزار القطري هو رداد الحسيني من أصل قطري مقيم في الكويت، اسمه نزار فضل الله روان ، ولد في 5 يونيو 1971 ، وهو يجيد أربع لغات: العربية والفارسية والإنجليزية والأردية، لهتشير الهوية الإيجابية إلى أنه متزوج ولديه ولدان ، كوثر وحسين وعلي ، وكان يقيم في لندن.

حقيقة وفاة نزار القطري بفيروس كورونا

نزار القطري رداد حسيني قطري الأصل ويقيم في الكويت، اسمه نزار فضل الله روان ، ولد في 5 يونيو 1971 ، وهو يجيد أربع لغات: العربية والفارسية والإنجليزية والأردية. له بطاقة تشير إلى أن أنه متزوج ولديه أطفال الكوثر، وحسين علي، وكان يقيم في لندن، يقول الرداد نزار القطري عن سيرته الذاتية أنه أكمل مراحله التعليمية في قطر ، حيث التحق بالمدرسة وهو في السادسة من عمره ، وفي سن الثامنة بدأ يحفظ القرآن الكريم ويحفظ 1 / 2ـ وحصل على المركز الأول سبع مرات بين أبناء عمره في قطر.

الرادود نزار القطري ويكيبيديا

في سن الثامنة، بدأ مع اثنين من آيات قصيدة أن والدته اعتاد تكرار، لأن القطرية زار آل الحسينية رغبة في القراءة، ومنذ كان يحفظ إلا هاتين الآيتين، وكرر لهم ما يقرب من عشرين مرة للجمهور الذين عبروا عن تفاعلهم مع الراوي القطري الصغير . وفي اليوم التالي قرأ القصيدة الشهيرة ( خير الله من الخلق يا أبي) ومنذ ذلك اليوم يفخر نزار القطري بتكرارها على رأس كل تجمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!