فن ومشاهير

من هو نزار القطري ويكيبيديا

من هو نزار القطري ويكيبيديا ، الرادود نزار القطري ، نزار القطري رداد حسيني قطري الأصل ويقيم في الكويت، اسمه نزار فضل الله رواني، ولد في الخامس من يونيو عام 1971 وهو يجيد أربع لغات: العربية والفارسية والإنجليزية والأردية. له بطاقة تشير إلى أن أنه متزوج ولديه طفلان، الكوثر، حسين وعلي، وكان يقيم في لندن. تقول

من هو نزار القطري ويكيبيديا

الرداد نزار القطري عن سيرته الذاتية أنه أكمل مراحله التعليمية في قطر ، حيث التحق بالمدرسة وهو في السادسة من عمره ، وفي سن الثامنة بدأ يحفظ القرآن الكريم ويحفظه. 1/2 منه ، وحصل على المركز الأول سبع مرات بين أبناء عمره في قطر.

الرادود نزار القطري

في سن الثامنة بدأ بقطعتين من قصيدة لا تريد والدته ترديدها ، لأن القطري زار الحسينية راغبًا في قراءتها ، وبما أنه لم يحفظ سوى هاتين الآيتين ، رددهما قرابة عشرين مرة على الجمهور الذي عبروا عن تفاعلهم مع الراوي القطري الصغير . وفي اليوم التالي قرأ القصيدة الشهيرة ( خير الله من الخلق يا أبي) ومنذ ذلك اليوم يفخر نزار القطري بتكرارها أعلى كل تجمع ..

قناة الهدهد الفضائية

افتتح نزار القطري في 10 أغسطس 2010 قناة خاصة للأطفال تحت اسم قناة الهدهد الفضائية ، كما قدم نجليه حسين نزار القطري وكوثر نزار القطري برامج ومسلسلات القناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!