علوم وتكنولوجيا

موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات

موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات ، بعد بعض أيام، وسوف تظهر نتائج الشهادة الإعدادية تماما محافظات جمهورية مصر العربية، حيث ينتظر جميع الطلاب من محافظة سوهاج على لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية من خلال مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج ل الفصل الدراسي الثاني من 2021 عام ، بعد إعلان محافظة سوهاج رسميا من الانتهاء من جميع الامتحانات التصحيح والتنقيح، والامتحان هي على وشك أن تعقد كل وقال جان وكل واحد مراكز المحافظات يوم الخميس 2021/10/06، وبالتالي فإن العد التنازلي لالتي تتم من خلال جميع الطلاب والعجائز حول التوصل إلى معرفة النتائج، وأننا سوف توفر لك مع فوري الارتباط من خلال مقالنا، وبمجرد الموافقة على الإعلان عن النتيجة، نحن نذهب ل تظهر لهم لكم مباشرة على الموقع .

موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات

السنة الذكور الثالث والمؤنث الطلاب ضمن المرحلة الإعدادية بمحافظة سوهاج مرت امتحانات كلية الموضوعات المخصصة لها داخلالفصل الدراسي الثاني 2021 ، وكانت هذه المواد هي “اللغة العربية ، واللغة الجرمانية الغربية ، والعلوم ، والجبر ، والهندسة ، والدراسات الاجتماعية”.

وأكد أنه من خلال OR لمتابعة الاتحاد الافريقي كورانت امتحان شهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج أن كل واحد الامتحانات داخل لجان قد اكتملت بسلام، والحمد لله، وبالتالي فإن غرفة العمليات أعلن أنه لا يوجد الغش الجماعي من قبل الطلاب، والتي كانت لا التعديلات صدرت بحق الطلاب لله أو لها الغش الجماعي.

مع التأكيد على عدم تسريب أي مادة خلال فترة الامتحان للمواضيعالمقررة لطلبة الشهادة الإعدادية بسوهاج ، حيث أفادت مديرية التربية والتعليم بسوهاج أن التصحيح سيتم فور الانتهاء من أعلى الامتحانات.

رابط إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2021

حيث يمكن لطلبة المرحلة الإعدادية الثالثة بمحافظة سوهاج الاستفسار عن نتائج الشهادة الإعدادية الفصل الثاني للعام 2020-2021 وذلك بالدخول الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بسوهاج ويمكن أن يكون هذا الموقع الإلكتروني الخاص بالموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج لإعلان النتيجة.

إعلان نتيجة الإعدادية محافظة سوهاج 2021

وذكرت مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج أن 79256 من الذكور والمؤنث طلاب استغرق امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام 2020-2021 من خلال 11 الإدارات التعليمية وزعت في سوهاج.

توزع الطلاب على 516 لجنة امتحانات ، مع مراعاة أن كل واحدة تحذيرات من فيروس كورونا المستجد سواء كان تعقيم اللجان أو التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد لعام 2021

  • دخول مديرية تربية محافظة سوهاج من هنـــــــــــــــا.
  • ثم انقر على أيقونة “نتيجة الشهادة التحضيرية”.
  • ثم أدخل اسم الطالب ورقم المقعد.
  • والنتيجة هي على وشك أن يتم عرضه مع جميع الصفوف الموضوع وكذلك المجموع النهائي.

وهنا لدينا علم نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج. لمزيد من المعلومات ، ستتمكن من اتخاذ الموقف لتلقي كل ما هو جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!