علوم وتكنولوجيا

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات ، محافظ المنوفية، و نتائج الشهادة الإعدادية 2021، يقترب، والصف الثالث الإعدادي، مع عدد المقاعد، ضمن امتحانات غيض من الفصل الدراسي الثاني لل اسكواش العام، من خلال البوابة الإلكترونية في المنوفية ، وكذلك مديرية التربية والتعليم الرسمية.

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات

في العام الماضي، كان معدل النجاح 82٪ علنا ، الدولية والشخصية المدارس، في حين أن نسبة النجاح للصم والبكم الطلاب 69٪.

وأوضح عدد كبير من المعلمين الساميين بمحافظة المنوفية أن طلبة الشهادة الإعدادية همتتوقع لحظة للإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021.

وقال السيد أحمد أبو الخير أن غرفة العمليات من مجمل ديوان مديرية التربية والتعليم في المنوفية فشلت في الحصول على أي شكوى خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وأكد أن مستشاري وتنوعت موضوعات تمتثل جميع تعليمات وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، وكذلك ما تبقى من قادة الوزارة.

اللواء سعيد عباس يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية

على العكس من جانبه قال الدكتور مختار شاهين مدير عام التربية والتعليم انه اجتاز لجان امتحانات الشهادة الاعدادية.

أيضا، كان اللواء سعيد عباس حاضرا خلال كمية لا بأس به لجان فحص لاختبار مدى من الذكور والمؤنث الطلاب، و التأكد من أن الامتحانات والأسئلة تم تحرير من أي مضاعفات.

وطالب المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية بتقديم كافة وسائل الراحة لأطفال الكلية داخل اللجنة حتى يتمكن من التركيز والإجابة على الأسئلة.

و نتائجالسنة الثالثة من التعليم الثانوي ، محافظة المنوفية عام 2021 مع عدد المقاعد

قال الدكتور مختار شاهين في غاية تصريح صحفي لصحيفة “Eyoon مصر” التي تحكم الإعدادية و تلميع من تصحيح إضافة قدم وساق لا نهاية .

من أجل أول الانتهاء من نتائج الامتحانات الصف الثالث التحضيرية لولاية ثانية 2021 للنظر ، كما قال، وذلك تمشيا مع التصحيح، فإن نسبة النجاح ومن المتوقع أن يرتفع من السابق العام الدراسي .

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الشهادة الاعدادية 2021

مسئول رفض الكشف عن اسمه داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية ، إن إدارة منوف ، إدارة شبين الكوم ، قويسنا ، باجور ، السادات ، تالا ، الشهداء ، أشمون ، سبأ – ادارة البركة التعليمية.

جعل جميع الإدارات السابقة جهودا كبيرة خلال الانتخابات التمهيدية امتحانات الفصل الدراسي، و انها تتوقع ان انهم ذاهبون ل جعل الكثير من العمل خلال الامتحانات في الجزء العلوي من والتعليمي العام، للتنافس مع القاهرة الكبرى والجيزة.

نتائج شهادة البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية 2021

وأشار الوكيل إلى أنه بعد اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 من قبل اللواء سعيد عباس. ستنشر

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية وبالتالي مديرية التربية نتائج العلماء والطلاب المتفوقين في نطاق جميع الأقسام التعليمية.

يمكنك تنزيل الملف أو فتحه عبر الإنترنت للعام الماضي

من هنـــــــــــــــــــــــــا

يجب أن يحتوي على برنامج Excel لذلك ابحث عن طريق رقم المقعد أو بالاسم ، بينما لا يمكنك البحث عن موقع الويب مباشرة. المجموع والدرجات لكل

تم تعيين الموضوع بشكل منفصل لجميع الطلاب الذين يمكنهم الاستفسار عن الموضوع

من هنــــــــــــــــــــا

بعد الموافقة على نتائج اختبارات الشهادة ، يتم تحميل قوائم الطلاب الناجحين والمتفوقين على موقع البوابة الإلكترونية في محافظة المنوفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!