تعليم

البوابة التعليمية البحرين نتائج الثانوية العامة 2021

البوابة التعليمية البحرين نتائج الثانوية العامة 2021، البوابة التعليمية هي بوابة وطنية للتعلم ، وهي وسيلة للاتصال بين قواعد البيانات في وزارة التربية والتعليم وجمهور الوزارة سواء كانت الطلبة في المراحل التعليمية والهيئة التعليمية والتعليمية في كافة المدارس الحكومية والإنشاءات التعليمية والتعليمية في كافة المدارس الحكومية والبيئية التعليمية والتعليمية في جميع المدارس الحكومية. تقديم خدمات إلكترونية وتعليمية مثل عرض درجات الطالب والجدول الدراسي ومتابعة المواعيد والغياب اليومية والمتابعة والمواعيد اليومية والخدمات ذات الصلة لخدمه جميع الفئات المستفيدة منها ومعلمين ورياضيين وإدارات ومدارس بالمدارس وأولياء أمور الطلبة ، موهوبون معلمون معلومة.

البوابة التعليمية البحرين نتائج الثانوية العامة 2021

ويترافق مع الصفحة الرئيسية التي توفرها البوابة الحكومية ، ونائبها ، وجناحها ، وجناحها ، وجناحها ، وجناحها ، وجناحها ، ونائبها ، وجناحها ، وجناحها أبنائه بشكل مستمر. ومن جانب آخر في مواد العلوم، وللدخول على البوابة التعليمية، أو على تطبيق البوابة التعليمية لأجهزة الأندرويد أو تطبيق البوابة التعليمية لأجهزة أبل .

دخول البوابة التعليمية البحرين

تُتيح وزارة التربية والتعليم بمملكة البحرين موقع البوابة التعليمية حيث تم إطلاقها بالتزامن مع التمكين الرقمي في التعليم حيث توفر خدمات إدارية وتعليمية لجميع المراحل الدراسية وتتيح التواصل بين الهيئات التعليمية والإدارية والطلبة وأولياء الأمور.

ختاماً نكون قد أجملنا لكم زوارنا الطلبة وأولياء الأمور الكرام، رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية 2021 في البحرين عبر بوابة الاستعلام الرسمية في المملكة البـوابة التعليـمية دمتم في رعاية الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!