فيديو رقص فيفي عبده “إسكيوزمي أنا أهو” يثير جدلا واسعا ، أثارت النجمة المصرية ، فيفي عبده ، الجدل مرة أخرى بوصلة رقص أمام منزلها ، فيما شن المغنون هجومًا مدببًا عليها بفضل الكليب، فيفي تظهر أمام منزلها وهي ترقص على أنغام أغنية “سلامات يا هوى” لياسمين نيازي.

فيديو رقص فيفي عبده “إسكيوزمي أنا أهو” يثير جدلا واسعا

هاجم مغردون الفنانة ، مذكّرين إياها بالحالة الصحية التي أصابتها مؤخرًا بنوع من الشلل ، فيما وصفها البعض بأنها هيستيرية.

كانت فيفي قد عانت مؤخرًا من أزمة صحية أجبرتها على الخضوع لعملية جراحية بسبب ما قيل أنه تم أخذ حقنة طبية عن طريق الخطأ.

ظهر “عبده” داخلفيديو نشرته على “إنستجرام” ، وعلقت: “إسكيشيمي أين أنا؟”

الفنان رقص على أغنية “ريا” أقول لكم “للفنان ياسمين، التي أطلق سراحها منذ سنوات، بعد أن شارك في غاية الفيديو السابقة التي نشرت قبل من منزلها بضعة أسابيع مضت.

وتلقت انتقادات من متابعيها ، ورفض قليلون مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بها ، قائلين ” لا تتعب” ، فيما أشاد باقي المتابعين بالفيديو: “مون ، فوفا”.

تعليق فيفي عبده على فيديو رقصها

وعلقت فيفي عبده على الفيديو قائلة: “اسكيوسمي أين أنا؟” ، ومنذ أن نشرت الفيديو بدأت تعليقات كثيرة هاجمتها وسخرت منها وانتقدتها ، وذكّرتها بالحالة الصحية التي كانت عليها منذ مما أدى إلى إصابتها بالشلل.

اختلفت التعليقات على صورها وفيديوهاتها ، وأنها جاءت بين السخرية من طريقتها في الرقص ، والتي وصفها كثيرون بالهستيريا ، وأيضًا بفضل مظهرها الجيد ، وعلق أحد المتابعين على الفيديو قائلة ” هناك ليس أي إله إلا الله، والتجمع الخامس داخل النار، يراقب لك، FOFA “.

ومن الجدير بالذكر أيضا أن فيفي عبده كامين تعرضت لأزمة صحية خطيرة، وانه أو انها قد تقتصر على السرير لمدة مطولة الوقت، و هذا هو في كثير من الأحيان ما جعلها الخضوع لعملية جراحية عاجلة لأنها تلقى حقنة خطأ، و انه أو انها كانت حريصة على نشر أشرطة الفيديو دائما من خلاله ظهرت ملامحها وأظهرت آثار المرض وطلب من الجمهور أن أتمنى لشفائها.