تكنولوجيا

تطبيق أبشر الجديد رابط تحميل

تطبيق أبشر الجديد رابط تحميل ، أبشر هو نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يسمح للمواطنين والمقيمين السعوديين بإجراء معاملاتهم الخاصة دون الحاجة إلى مراجعة الدوائر، يربط جميع القطاعات الحكومية إلكترونيًا، الجهاز يخدم 21 مليون مشترك، ويوفر تماما 200 خدمة إلكترونية، ويوفر الخدمات دون أي تكلفة 24 ساعة يوميا.

أهداف أبشر

  • السرعة في الأداء وتحسين الخدمات.
  • تقليل كمية من السياح.
  • الربط الإلكتروني بين كافة القطاعات الحكومية.
  • الحد من حالات التقليد والتزييف.
  • توفير الجهد والوقت للمواطنين والمقيمين.

خدمات ابشر

وأطلقت خدمة من قبل وزارة الداخلية يوم 29 مايو 2019، ويوفر، من خلال تطبيق أبشر، الفرصة للمواطنين والمقيمين للمساهمة في تصريف هذه المسجونين في قضايا مالية غير جنائية، من خلال التطوع لنقل مبلغ نقدي الكترونيا للجهات المعنية. خلال العام الثاني ، تم إطلاق نسخة محدثة من الخدمة تمكن المحكوم عليهم من الترتيب مع المحتاجين قبل كل شيء .

أطلق وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود في 16 ديسمبر 2019 ، 13 خدمة إلكترونية على منصة “أبشر” لقطاعات متنوعة بوزارة الداخلية ، منها: “خدمة تسجيل المخالفات إلكترونياً”. من الذوق العام ” ، وكذلك ” خدمة مبيعات السيارات “” المنحاة المركبات خدمة “،” الاستفسار عن سيارة الخارجية انتهاكات “،” المستثمر الأجنبي الخدمات “،” خدمات التأشيرات لحاملي الإقامة الخاصة “،” ولادات التسجيل الخدمة “،” إصدار ل سجل عائلي جديد للأم “وخدمة” إصدار سجل عائلي بديل للأم “. اصدار قيد عائلي في حالة الزواج “. الكلبلغ عدد الخدمات التي يقدمها نظام أبشر 180 خدمة بحلول نهاية عام 2019.

رابط تحميل تطبيق أبشر الجديد 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!