المشهد الإقتصادي

رابط تفعيل كرت اسطنبول

رابط تفعيل كرت اسطنبول، للقيام بطريقة ربط بطاقة اسطنبول مع كود الصحية أو بطاقة اسطنبول HES، جميع كنت قد حصلت محاولة لتدخل غير الرابط بطاقة اسطنبول الرسمي واتبع الخطوات عن طريق ملء ضمن البيانات المطلوبة واستكمال وخلط لل بطاقة باص اسطنبول عبر وصلة كارت اسطنبول، حيث أصدرت بلدية إسطنبول اتصالاً يلزم بتفعيل بطاقة إسطنبول وربط بطاقة الحافلة بكود Hes Istanbul لكل من يريد استخدام وسائل النقل العام داخل الدولة.حالة. أتاحت البلدية رابط بطاقة اسطنبول لتفعيل بطاقة المواصلات برمز هاس الصحي .

رابط تفعيل كرت اسطنبول

في هذه المقالة عبر موقع المشهد الإخباري نقدم لكم معلومات شاملة عن طريقة تفعيل بطاقة اسطنبول، وطريقة ربط بطاقة اسطنبول برمز هاس. و في عمق شرح عن وصلة بطاقة اسطنبول، أو ما يسمى رابط التفعيل بطاقة اسطنبول.

انقر للانتقال إلى العنوان إخفاء
1 طريقة توصيل بطاقة الحافلة برمز hes Istanbul
1.1 Link Card Istanbul 2021
1.2 توصيل بطاقة إسطنبول
1.3 طريقة إلىربط بطاقة اسطنبول للاجئين في تركيا والأجانب
1.4 تجديد مزيج رمز Istanbul Kart Hess
1.5 بيانات اتصال بطاقة اسطنبول
كيفية توصيل بطاقة الحافلة برمز hes Istanbul
في البداية ، قبل الدخول إلى رابط Istanbul Cart ، يجب أن نؤكد ذلك لدينا من امكانات رمز هاس من خلال واحدة من بين الطرق ذكرنا أعلاه، وذلك متابعة لاحقة الخطوات لتفعيل بطاقة النقل اسطنبول:

اسطنبول بطاقة لينك لهاس

أولا: قمناالنقر على الرابط اسطنبول كارت هيس، رمز الرسمي لربط بطاقة النقل إلى رمز هاس: https://kisisellestirme.istanbulkart.istanbul، وحتى ملء داخل البيانات المطلوبة على النحو التالي:

  • اسم
  • كنية
  • TC. رقم
  • تاريخ الميلاد
  • البريد الإلكتروني
  • اسطنبول رقم بطاقة النقل رقم
  • الهاتف
  • HES. الكود

ثم اضغط على موافق وأرسله إلى الجانب السفلي من موقع رابط حافلة إسطنبول ، وبالتالي تم إكمال عملية رابط بطاقة حافلة إسطنبول بنجاح، وللوصول إلى رابط تفعيل بطاقة إسطنبول الرسمي الذي أطلقته بلدية إسطنبول ، وذلكلتفعيل بطاقة اسطنبول، جميع كنت قد حصلت محاولة ل هو الضغط على اللاحقة صلة بطاقة اسطنبول: https://kisisellestirme.istanbulkart.istanbul وملء داخل الحقول المطلوبة من الاسم، اللقب، عدد kamalik، عدد Istanbulkart و رمز هاس الخاص بك.

ربط بطاقة اسطنبول

لإكمال طريقة ربط بطاقة اسطنبول بكل سهولة من خلال اسطنبول رابط التفعيل بطاقة الرسمي، يجب علينا ملء داخل الحقول المطلوبة بدقة، وخاصة عدد كم، ورقم بطاقة الحافلة ، وبالتالي فإن قانون هاس، بحيث ترسل المعرفة إلى رابط بطاقة اسطنبول، وبمجرد محاولة ل تفعيل بطاقة HES في اسطنبول مع تدوين وربط بطاقة حافلة مع رمز هاس، تحتاج إلى تأكيد أن HES kodu كنت قد حصلت صالحة، و عليك أن تجرب هذا من خلال تطبيق [هس في تركيا. الجهاز يسمح احتمال استخراج كود [هس بكل سهولة، وبالتالي ربط اسطنبول كارت.

كيفية ربط بطاقة اسطنبول للاجئين في تركيا والأجانب

أجل تفعيل بطاقة اسطنبول للأجانب المقيمين في تركيا وربط بطاقة اسطنبول برمز هس اسطنبول كارت الخاص بهم إذا كانوا يفعلون ذلكليس لديهم مسكن التركية، أنها سوف تفعل ذلك باستخدام جواز السفر.

كيفية ربط بطاقة اسطنبول للاجئين في تركيا
هي متطابقة لأن طريقة ربط بطاقة اسطنبول للاجئين في تركيا وربط بطاقة اسطنبول عن طريق جواز السفر تريد إدخال رابط تفعيل بطاقة اسطنبول الرسمية والمتابعة الطريقة نفسها من قبل لتنشيط بطاقة Istanbul hes ، ولكن عليك الضغط على: “Yabancı Pasaport Numarası ile işlem yapmak istiyorum.” في بداية جدول بيانات Istanbul Kart.

تجديد دمج اسطنبول كارت هيس كود

عندما اسطنبول هيس الصحية كود انتهاء بطاقة التنشيط، مما يشير إلى انتهاء الإجراء الأساسي الذي اخترته لربط بطاقة حافلة إلى رمز هاس، فسوف بسهولة إعادة بطاقة اسطنبول ضمن بنفس الطريقة التي ربطته في الابتدائي الوقت.

وألزمت البلدية كل من يريد استخدام المواصلات العامة في اسطنبول بخلط بطاقة المواصلات مع التقنين ، تنفيذا لإجراءات الحد من انتشار كورونا في تركيا. يمكن للمقيم داخل ولاية اسطنبول بسهولة ربط Istanbulkart برمز Hass من موقع Istanbulkart الإلكترونيالمذكورة في المقال.

اسطنبول ماستركارد اتصال البيانات

من أجل إكمال بنجاح طريقة لربط اسطنبول كارت كود هيس، كنت أتمنى أن يملأ داخل البيانات المطلوبة ضمن الارتباط الرسمي اسطنبول كارت بدقة، وهي كما يلي:

  • اسم
  • كنية
  • TC. رقم
  • تاريخ الميلاد
  • البريد الإلكتروني
  • اسطنبول رقم بطاقة النقل رقم
  • الهاتف
  • HES. الشفرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!