تكنولوجيا

متجر هواوي للتطبيقات apk

متجر هواوي للتطبيقات apk ، تحميل Huawei AppGallery apk رابط مباشر قد يأتي العملاق الصيني بعد شركة آبل التي لا تزال مثل سامسونغ لأن أكبر مصنعي الأجهزة الذكية في العالم ، تمشيا مع الإحصائيات الأخيرة. ولكن على عكس منافسيها ، افتقرت Huawei إلى متجر التطبيقات الخاص بها بصرف النظر عن Google Play ، مثل متجر Galaxy من Samsung ، وبعد كل متجر تطبيقات Apple.

رابط متجر هواوي للتطبيقات apk

في السابق ، لم يكن افتقار العملاق الصيني لمتجر تطبيقات قوي لأنه لم يكن عملاقًا على الإطلاقتعامل لأن متجر Google Play يوفر جميع التطبيقات التي يحتاجها المستخدم وحتى يحتوي على تطبيقات Huawei الرسمية مثل Huawei Mobile Services ، على سبيل المثال  ولكن الآن ، وبفضل هذه المشكلة مع الشركات الأمريكية ، كان من الضروري لشركة Huawei برمجة متجر التطبيقات الخاص بها ، وكان كذلك.

في حالة عدم تمكنك من تنزيل Google Play من خلال Chat Partner ، فيجب أن تعلم أن Huawei أطلقت منذ فترة وجيزة متجر التطبيقات الخاص بها كبديل لمتجر Google Play ، والذي للأسف لن يفعل ذلكالعمل على هواتف Huawei الجديدة. جاء متجر تطبيقات Huawei الجديد تحت اسم AppGallery. الآن ، ستقوم بتنزيل أحدث إصدار من Huawei App Store APK من الأسفل بروابط مباشرة من هنــــــــــــــــــا .

متجر تطبيقات Huawei

هواوي يأتي تحديث متجر تطبيقات هواوي بإصدار رقم 10.6.2.301 بتحسينات وميزات جديدة ، ولكن بناءً على ذلك ، فإن الميزة الجديدة والجديرة بالملاحظة في متجر تطبيقات هواوي الجديد تتناسب مع الأعمار. بعد التحديث إلى الإصدار الجديد AppGallery عام 2020، مستخدمي الأجهزة ستشهد الألعاب والتطبيقات الجديدة داخل مخزن، التي من خلالها سوف استكشاف الأشياء التي كنت ببساطة قد لاتعرف موجودة، منذ انها لا تزال معاصر متجر التطبيقات مقارنة متجر Play.

مميزات متجر هواوي Huawei

اقتراحات للألعاب والتطبيقات عادة داخل المتجر هواوي و دعم و الفئة العمرية ، والتي هي على النحو التالي: 3 سنوات و 7 سنوات و 12 سنة، 16 سنة، وتصل إلى 18 عاما أو أكثر. تماشياً مع بيان Huawei في متجر تطبيقات Huawei ، يتوافق متجر التطبيقات مع المعايير الدولية لهذه الفئات ، لذلك لا تقلق إذا سمحت للهاتف لطفلك في فئته العمرية ، على سبيل المثال .

هناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في آخر تحديث لمتجر تطبيقات Huawei وهي الاختيار التحريري الاحترافي ، والتي يمكن مقارنتها مع نفس التحديد القديم للمستخدمين داخل متجر Google Play أو Editors Choice وهي مخصصة للإصدارات العالمية من التطبيقات والألعاب الحصرية والتطبيقات التعليمية ، بالإضافة إلى ذلك. لتطبيقات الأطفال.

أربع طبقات لحماية التطبيقات

هواوي المتجر، مثل متجر Google Play، تشعر بالقلق مع حماية مستخدميها من التطبيقات المشبوهة أو أولئك الذين يحتوي على البرامج الضارة التي كتبها المناسبوضع 4 مراحل كاملة للحماية والكشف عن الفيروسات قبل قبولها داخل المتجر ، وخلال هذه المراحل تتم مراجعة جميع التطبيقات من قبل أشخاص حقيقيين ، ولا يتم اعتمادها فقط على الذكاء الاصطناعي . تم اختباره على أجهزة حقيقية للتأكد من أن كل تطبيقات Huawei AppGallery آمنة للاستخدام.

الإختيار الذكي للتطبيقات

ويقدم آخر تحديث هواوي المتجر مختارة بعناية النمط من التطبيقات والألعاب التي يستعرض عليكم في الانتخابات التمهيدية صفحة من المحل وذلك لإنتاج السعي لل الأكثر فعاليةالتطبيقات المتاحة للتنزيل. تغطي هذه التطبيقات جميع جوانب الأشياء التي يمكن أن تحاول العثور عليها مثل نمط الحياة أو تطبيقات السفر الممتعة ، والكثير من الأقسام الأخرى التي يمكنك استكشافها ببساطة . ميزة كبيرة أخرى هي أن ينظر المتجر يعتمد كليا على علوم الكمبيوتر والطريقة التي تختارها التطبيقات أنك ببساطة الاستخدام، وذلك إلى نقطة الخروج التي التطبيقات وكأنه نوع من العناصر التي تهمك، أو الاستيلاء عليها للاستعمال هاتفك.

تصنيفات متنوعة ومتعددة للتطبيقات

هناك أقسام عديدةمثل وقبل كل شيء قسم التطبيقات المحملة، أعلى التطبيقات من قبل المستخدمين في التصنيف، و أبسط التطبيقات البيع مع خيار لاختيار مختارة فترة من وقتك ، بالإضافة لأن التطبيقات الجديدة التي تظهر بقوة بتصنيفات لكل منهم. الشيء المثير للإعجاب هو أن كل واحدة من هذه التصنيفات يتم تحديثها يوميًا ، لذا ستبقى على أهبة الاستعداد الآن عند تشغيل متجر التطبيقات.

هدايا حصرية للمستخدمين

يوفر متجر تطبيقات هواوي لمستخدميه العديد من الهدايا والمفاجآت كحيلة تسويقيةوذلك لجذب أهم عدد من التنزيلات إلى المتجر ، حيث أنه متاح لجميع هواتف Android ، وليس هواتف Huawei ، و Honor فقط. المتجر هواوي بشكل لا يصدق تماما مثل النسخة متجر APKPure التي تحدثنا عنها في الآونة الأخيرة، ولكن انها أكثر ذكاء، ودقيقة، ومتاح لجميع الهواتف والإصدارات النظام، وكما أنه يحتوي على الكثير من الامور التي تعود حصرا لهذا فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!