المشهد الدولي

متى ولدت افنان الباتل

متى ولدت افنان الباتل، ولدت أفنان البطل في المملكة العربية السعودية عام 1987 ، مثل 12 يوليو ، وهي تبلغ الآن 32 عامًا. أفنان آل باتل هو أن ابنة رجل أعمال سعودي يدعى “سليمان باتل”، ورجلا كان أم امرأة كان يدرس في جامعة الإمام محمد بن سعود، وتخصصت في اللغات والترجمة في الرياض، إلى أن اكتشف في عام 2000. وقالت إنها تميل إلى أن يتم تصويرها ، حيث كانت تعرض صورها وأنشطتها في ذلك الوقت على موقع “Flickr” ومن ثم موقع “Sabi” ، وعلى الرغم من التفاعل الخاطئ الذي كان في ذلك الوقت ، لأنها كانت واحدة من كلالقلة من العرب الذين شاركوا حياتهم ، شجعها تشجيع عائلتها وأصدقائها.

من هي شقيقة افنان الباتل

أفنان الباتل أفنان البطل من المشاهير في وسائل التواصل الاجتماعي خلال فترة وجيزة ، لأن عدد متابعيها في هذه اللحظة على حساب إنستجرام وصل إلى أكثر من 8 ملايين متابع ، وواحد في كل تفسيرات لشهرتها هي تجسيد لأختها المسماة “هاني” ، حيث كانت لها ابتسامة بريئة وشعر أسود طويل. لم تقتصر شهرة أفنان الباتل على إنستغرام فقط ، بل حتى على سناب شات ومواقع أخرى وخاصة من قبل النساء المهتمات.في كل ما من العروض أفنان آل باتل، مثل العطور والاكسسوارات والرحلات.

زواج افنان الباتل

أفنان البطل تزوج أفنان البطل من شاب سعودي وسيم اسمه “عبد العزيز الناصر” وهو رجل أعمال وموظف كبير في شركة “أرامكو”. كما أقاموا حفل زواج استحوذ على اهتمام الجميع وخاصة وسائل الإعلام ، بفضل ضخامة حجمه واستمراره لمدة 3 أيام كاملة. أعدت

هدية افنان الباتل لوالدتها

أفنان البطل لوالدتها أفنان البطل مفاجأة غير متوقعة لوالدتها ، حيث نشرت عبر حسابها على سناب شات مقطع فيديو ، وسطوالدتها وشقيقتها، “شادن”، الإهداء والدتها سيارة فاخرة مغطاة بالورود، من أجل أن والدتها بكت أكثر بسبب لها فرحة كبيرة في ما أعطى لها ابنتها الكبرى، و في غاية الوضع الرائع الذي يجمعهم، وقال أفنان آل باتل لأمها (أوه، حياتي، احضرت لها حتى أنها كانت سعيدة، وليس لأنك كانوا يبكون)، وانه أو انها نشرت أيضا لقطات من داخل الفاخر سيارة، حيث يتضمن السيارة أيضا العديد من الهدايا، لإنهاء هذا ممتازة مفاجأة بالتعليق على سناب شات، ضمن التي قالت: “والدتي وضعت على عباءتهاوأنها خرجت .. وصلنا للتو في ذلك (السيارة) وأنني لم أرى ذلك “. وقالت أيضا: “الله يحفظك لنا يا رب ويطيل عمرك ولا تحرمنا من ضحكتك .. دموع نبي إلا فرح”.

الاعلانات التجارية لافنان الباتل

أخذت أفنان آل باتل ميزة لها شهرة كبيرة على وسائل الإعلام الاجتماعية، لعقد من نشاطاتها التجارية والإعلان، حيث حققت نجاحا كبيرا في مجال الأعمال، ورجلا كان أم امرأة لديها أيضا العديد من المنتجات تحت اسمها ، كما سبق ذكره في وسائل الإعلام المحلية ، أن قيمتهاوصلت عن طريق الإعلان واحدة على حساب أفنان في آل باتل هو 4000 ريال سعودي، مثل ك دولار، لتخصيص دراية فريق مسؤولة عن جميع الشؤون التجارية والإعلانية. كما يمتلك أفنان البطل شركة دعاية وإعلان خاصة ، بالإضافة إلى مجموعة من العقارات الأخرى مثل السيارات الفخمة والفيلات.

سبب ايقاف مسابقة عطور خاصة بافنان الباتل

مسابقة عطور تحمل اسم أفنان البطل ، أوقفت الوزارة مسابقة عطور تحمل اسم أفنان البطل ، لأن الأخير أكد عدم وجود ترخيص لهذه المسابقة ، ولالشراء متطلبات ذلك لدخول السحب، دون ذكر اسم صاحب شركة نجم، وهذا الاعتقال في ضجة بين المؤيدين والمعارضين لل خيار . حيث طالب العديد من متابعيها بعدم التوقف عن النجاح الذي بذلت أفنان البطل جهدًا ممتازًا لتحقيقه ، فيما دعم آخرون إجراءات الوزارة ، حيث اعتبروها ضمانًا لحماية المستهلك.
ونتيجة ل نتائج هذه الانتهاكات، قدمت وزارة من الواضح أنه استدعت صاحب القدرة لإنهاء الإجراءات القانونية، و منعالمنافسة ، حتى وقت إصدار رخصة حملها ، مع التقيد بشروط معينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!