تعليم

موعد نتائج الثانوية العامة قطر 2021

موعد نتائج الثانوية العامة قطر 2021 ، جميع الطلاب والأشخاص المملون و تتوقع نتائج ثانوية الامتحانات 2021 في قطر بعد موسعة السنة الدراسية التي شهدت غيض من نهاية ناجحة للامتحانات ورقة داخل البلاد. ل هذا العام الدراسي ، و ثانوية هي أن معظم الحيوية شهادة في المسار التعليمي الطالب، و انها بوابة للمدرسة الحياة، و كثير من الناس يريدون الحصول على درجات عالية لإكمال دراستهم في جامعات في أمريكا أو كندا ، أو الدراسة في جامعة أستراليا أو إنجلترا أو في إحدى الجامعات الكبرى في العالم.

موعد نتائج الثانوية العامة قطر 2021

تستعد وزارة التربية والتعليم القطرية للإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2021 في قطر عبر موقعها الإلكتروني.

وأكدت الوزارة أن نتائج الصف الثاني عشر لجميع الفروع الأكاديمية و أعلن بعد الانتهاء من مراكز الامتحانات جميع العمليات المرتبطة تصحيح، والتحقق من وتحميل النتائج من خلال سيطرة الوزارة.

كيفية استخراج نتائج الثانوية العامة في قطر 2020-2021

سجل الدخول إلى موقع الوزارة من خلال (الرابط التالي).

اضغط على أيقونة الخدمات لموضوعات التقييم.

ثم حدد المربع الخاص بـ Prime School.

بعد ذلك يتم إضافة رقم المقعد.

وأخيرا، انقر على زر عرض النتائج

موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2021 في قطر

وكان طلاب الصف الثاني عشر أكملت ثانوية امتحانات وتعليمي عام 2020-2021، حيث أخذوا موضوع اختبار انتخابي، وكذلك لجان المرور داخل مراكز الاختبار لم ترصد أي شكاوى من الطلاب حول مشكلة أي من اختياري امتحانات المواد.

موعد نشر نتائج الثانوية العامة في قطر لهذا العام 2021

2021 بدأت امتحانات الصف الثاني عشر 2021 في يوم الإمبراطورية وانتهت في 13 يونيو 2021 ، كما تزامنت عمليات التصحيح مع الامتحانات واستمرت بعد الامتحانات. أجرى أكثر من 12000 طالب امتحانات الثانوية العامة القطرية ، واتخذ الجميع جميع الإجراءات الاحترازية للعناية بأمن وصحة الجميع ، وبالتالي اجتازت الاختبارات بنجاح ونجاح ، وبالتالي تم إعداد النتائج للموافقة عليها ، وبالتاليتاريخ نتائج ثانوية يؤدي إلى أن قطر 2021 تظهر في الجزء العلوي من في الأسبوع ، و انها من المرجح أن ما يقرب من أنها سوف تظهر يوم الثلاثاء أو الأربعاء، 22 أو 23 يونيو.

رابط نتائج الثانوية العامة قطر 2021

وعلى الرغم من البداية من العطلة الصيفية للمدارس، وكلها ثانوية الطلاب يتوقعون نتائج لنظرة ، ومعظمهم من تأجيل عطلة سياحية لهم إلى العمل من النتيجة وخطوتهم جامعة المقبلة. 2021 في قطر:
من هنـــــا
معأعظم تمنياتنا بالوفاء والنجاح لجميع الطلاب أو لأي منهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!