المشهد الدولي

صور اميره الناصر تويتر

من جديد سادت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بطلتها الأميرة السعودية أميرة الناصر ، مرة أخرى بعد ظهورها بشكل غريب، بعد إعلانها ارتداء النقاب، وظهورها على الملأ بشعر مكشوف !، وظهرت صورة أميرة الناصر التي انتشرت على نطاق واسع ورصدها (المشهد الاخباري) وهي ترتدي النقاب، فيما بدا شعرها وكأنه مكشوف ، مما جعل شكلها يبدو غريباً للغاية، وبالتالي كانت طريقة حجابها متناقضة وغريبة، حيث غطت وجهها وكشفت شعرها.

وفي ذات السياق وصفت معظم متابعات ومغردات موقع تويتر الأميرة الناصر باسم (مجنونة)، وندد بها السخرية من الحجاب جنبا إلى جنب معها السلوك الغريب،ولذلك جاءت التعليقات ضمن التعليقات: (يا رب الحمدلله ، هل يعني هذا الهوس بالشهرة يسمح للمرء أن يستقر على هذا النحو؟).

صور اميره الناصر تويتر

وبناءا على ذلك سادت العديد من التعليقات السلبية بحق أميرة الناصر بعد نشر صورها وهي ترتدي الحجاب وبشعر مكشوف، وجاءات أبرز التعليقات على النحو الآتي :

استهزاء بالحجاب والدين

اتفق معه آخر وقال: ( لا يجعلني الله كلبة الشهرة بهذه الطريقة ، الله يعين أولادهم).

وكتب آخر: (مضطربة).

وطالب آخر بفحص عقلها حرفيًا ، فقال: “بالله ، يمكن لأحد أن يفحص عقلها ، وهي أو هي محددة لشيء ما”.

واتفق رأيهم مع إحدى المعجبات التي كتبت: (أحدهم يتبرع لها ويأخذها إلى مستشفى الأمراض النفسية).

ورأى آخر أن صورة الأميرة الناصر تعكس ثقافة المجتمع السعودي بعد الانفتاح ، فكتب: (صورتها تعكس ثقافة المجتمع الحالي).

سلوى بن سعود وجهت حديثها إلى النيابة العامة في المملكة العربية السعودية وبالتالي الأمن، وكتبت: (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)

وتابعت: (ما حدث لا يرضينا ولو قليلاً، وأننا نأمل أنك ببساطة سوف تأخذ على إلزامية تدابير لمنع إهانة النقاب ، وبالتالي فإنحجاب من مثل هؤلاء ، تافه ، طاغية تم القبض عليه).

وقال آخر: (هذا هو أن حرفية نتائج الشخص الذي يسمع العلماء البيانات الذي يقدس الحجاب والدين إخلاء والعفة والشرف في ذلك كما لو انها واحدة في كل ركن من أركان الإسلام و ترك ما تبقى من وقبل كل شيء عبادة المهم والعقيدة والتوحيد).

وعبر آخر عن غضبه ، معتبرا تصرف أميرة الناصر استهزاء بالدين الإسلامي ، وكتب: (يا أيها الناس ، أقسم بالله أنني قهر الظلم الذي لا يعلمه إلا الله، واستخدمت أخرى في تعليقها أبيات شعرية للشاعر بهاء الدين زهير ، وقالت: (إن العقل ليس إلا زينة ،

وسخرت أخرى في تعليقها الذي وجدته أنسب لشرح تصرف أميرة الناصر. :. (A نص في سبيل الله ونصا لعبد الله) ووصف آخر لها كما أحمق وقال: (لماذا معتوه يعطيه الهاتف، فتح شبكة الإنترنت ، ويتيح . له الحرية)

وفي وقت لاحق يرتدون أن أميرة الناصر كان الحاضر مع والدها و زوجها، مشعل الخالدي، في غاية متجر متخصص في بيع الشعر المستعار، ورجلا كان أم امرأة كانت تحاول بها في حين يرتدي النقاب.

كما ظهر مشعل الخالدي مرتديا باروكة شعر مستعار وبدا كفتاة أميرة ناصر ، وكذلك النقاب وفاجأ أميرة الناصر أتباعها من خلال ارتداء النقاب أيام بعد وقوع الحادث وقالت انها مع والدها و زوجها، مشعل الخالدي.

اميرة الناصر تخلع حجابها كان ظامني ومطلعني عجوز

وظهرت أميرة الناصر خلال مقطع فيديو عبر (تيك توك) ، وسط زوجها مشعل الخالدي ، مرتدية النقاب ، وقالت: (جاءني أخي رحمه الله بشكل مفرط. الحلم، وأنني أمشي معه في السوق، والتي يرتدون لتكون يست سوقا، وإنما الغيوم تغطيالمكان الكامل )، وتابعت: (بطبيعة الحال، اعتدت أن يكون المشي معه في حين كنت أغطي وجهي، لذلك أنا اتخذت قرارا بارتداء النقاب والمظلة ومتطابقة شيء اعتدت أن أكون مع أخي في غاية الحلم).

في هذه اللحظة قاطعها مشعل الخالدي وسألها: (يعني ماذا تزور وتذهب للنقاب وتخلعه لاحقًا؟) ، فأجابها الناصر: (لا ، لن أتحمل أبدًا). إيقافه أو تركه)، وتابعت: (أنا سوف تظهر على تيك توك مع النقاب، وأنني آملللحث على متعود على ذلك، لأن هذا يمكن أن يكون بالتأكيد إرادة أخي، رحمه الله عليه).

نشطاء وسائل الإعلام الاجتماعية سخر أميرة، خصوصا أن ظهرت في بداية الكليب بدون النقاب، وانه أو انها ظهرت من خلال تطبيق آخر بعد أن أعلن لها دون ذلك وعلاوة على ذلك .

اميرة الناصر بشعر اصفر !

وكانت أميرة الناصر قد ظهرت من قبل بدون حجاب للمرة الأولى في فبراير الماضي ، وهكذا ظهرت في فيديو مفرط بشعر أصفر قصير ، وقالت: (قررتلتبدو مثل هذا. أشعر أنه يناسبني كثيرا ، كان الحجاب غير عادل جدا بالنسبة لي، رأوني ضمن نظرة جديدة)، ولعل استمرار أميرة الناصر تنتقد الحجاب، قائلا: (إن الحجاب اعتاد جعل لي تظهر وكأن امرأة عجوز، وأنني أريد أيضا لتحديد حياتي بعد الانفصال بلدي رسميا من مشعل الخالدي. انها يكفي أننا مضطهدون خلال هذه الحياة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!