المشهد الدولي

راموس الى اين ؟ وجهة راموس القادمة

أثار إعلان ريال مدريد ، الأربعاء ، رحيل قائده سيرجيو راموس ، بعد 15 موسما مع النادي الملكي ، تكهنات بشأن الوجهة اللاحقة للمدافع المخضرم، وقال موقع الرياضة الإسباني “ماركا” إن راموس سيعود على الأرجح للعب مع نادي إشبيلية الإسباني، بينما استبعد الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان أو ناد صيني، وذكر الموقع أيضا إمكانية أخرى لانتقال راموس إلى إيطاليا، واصفا نظامها القانوني بأنه “جذاب”. أو إلى إنجلترا ، حيث كان المحترف قد غازل سابقًا ، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

راموس (35 عامًا) ، وينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو ،يؤخذ في الاعتبار أيقونة النادي الملكي منذ انضمامه إليه عام 2005 وقاده للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات وكذلك لقب الدوري المحلي 5 مرات، وقال ريال مدريد في بيان المغادرة، “وسيرجيو راموس الرحيل عن ريال مدريد وغدا (الخميس) انه على وشك أن نودع في مؤتمر صحفي ،” في حضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

راموس الى اين ؟ وجهة راموس القادمة

“لقد قام بالاختيار . حاول (المدرب الإيطالي) كارلو أنشيلوتي إقناعه ، لكن راموس أراد شيئًا جديدًا.، وأنهى بيان ريال عدة أشهر من التكهنات حول المدى الطويل لقائدهوبالتالي إمكانية تجديد عقده ، حيث أفادت وسائل إعلام محلية أن نادي العاصمة اقترح التجديد لمدة عام إضافي بخصم عاشر في الراتب ، بينما أراد المدافع التجديد لمدة عامين.

راموس عانى خلال الموسم الماضي من العديد من الإصابات، وتحديدا في فخذه الايمن والساق اليسرى، Covid-19، وأخيرا داخل العضلات الخلفية من الفخذ اليسرى، وكان قد لعب 5 مباريات فقط منذ بداية من عام 2021، وخلال الموسم الماضي، راموس لعب 21 مباراة في مختلف المسابقات، والذي هو أن أقل عدد من المباريات خلال 15 موسما قضاها مع النادي.

الى اي نادي سيلعب راموس تقديرات

وكان راموس ضمن قائمة لاعبي ريال مدريد في آخر مباراة أمام فياريال ضمن “الدوري الإسباني” ، لكنه كان راضياً دون أن يلعب بمشاهدة فريقه يخسر لقب الدوري المحلي لصالح جاره اللدود أتلتيكو، ونقل القائد الخالد ريال إلى ملعب “سانتياغو برنابيو”، في عام 2005، من إشبيلية، ووضع نفسه بشكل جماعي من قبل كل شيء لاعبين ناجحة داخل تاريخ النادي، كما تجاوزت اهدافه 100 على الرغم من حقيقة الفعلي الذي يلعب في الدفاع.

خسر راموس مركزه داخل المنتخب الوطني ، حيث كان في المقدمةغائب بارز عن نهائيات كأس الامم الاوروبية 2020 ، بعد استبعاده المفاجئ من القائمة النهائية المشاركة حاليا في البطولة القارية المؤجلة من الصيف الماضي بسبب فيروس كورونا.

راموس يحمل الرقم القياسي ل كمية من المباريات الدولية مع “لا روخا”، حيث لعب 180 مباراة وسجل 23 هدفا، و هو أن أفضل هداف الثامنة ضمن تاريخ الفريق، حيث دافع عن ألوان إسبانيا في أربع نهائيات لكأس العالم وثلاث نهائيات لكأس أوروبا. كما لعب دورا بارزا في فوز الفريق داخل 2010 مسابقةفي البلد الأفريقي ، وكذلك البطولة القارية عامي 2008 و 2012.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!