المشهد الرياضي

توتنهام تويتر

توتنهام تويتر ، نادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم هو نادٍ إنجليزي لكرة القدم ، تأسس في 5 سبتمبر 1882 تحت اسم Hotspur FC ، ويقع في شمال لندن يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. وقد انتقل فريق المباريات الرسمية من وايت هارت لين في الملعب الجديد، توتنهام هوتسبير، منذ أبريل 2019، والذي يحتوي على سعة 62،000 متفرج ألوان النادي التاريخية بيضاء وزرقاء .

حساب توتنهام تويتر الرسمي

فاز توتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى في عام 1901 ، وأصبح الفريق الأساسي من خارج الدوري الذي يفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ، منذ إنشاء الدوري  إنها الطريقة الأساسية لكسب الناسالدوري الممتاز وكأس الاتحاد الانجليزي مضاعفة في موسم واحد، و1960-1961 الموسم، و انها في الابتدائي الفريق البريطاني للفوز وحدة نقدية أوروبية البطولة عندما فاز على الاتحاد الأوروبي كأس الكؤوس في عام 1963، و هو أن أول لاعب يفوز على وحدة نقدية أوروبية لقب دوري في عام 1972. انها أيضا وقبل كل شيء المنتخب الإنجليزي الوصول في نهاية المطاف من الاتحاد الأوروبي دوري 3 مرات (في شراكة مع ليفربول FC)، والابتدائي فريق لندن للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، لا يزال لأن الفريق الأول لندن لتحقيقنصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1962 وحقق إنجازًا حاسمًا لأنه وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019 لكنه خسره وحصل على المركز الثاني.

حساب توتنهام تويتر الرسمي

نادي توتنهام  الانجليزي ويكيبيديا

توتنهام هوتسبير هو أن فريق الرابع من حيث كمية من الجوائز بعد مانشستر يونايتد وليفربول وارسنال، بعد فوزه 26 العناوين. فاز توتنهام بالدوري الإنجليزي مرتين وبالتالي الدوري الإنجليزي مرتين. من حيث الكؤوس المحلية ، فاز توتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي 8 مرات ، وكأس الرابطة 4 مرات ، وكذلك درع الاتحاد الإنجليزي 7 مرات. على المستوى القاري ، فاز الفريق بكأس الاتحاد الأوروبي مرة واحدة ، وبالتالي فاز بالسوق المشتركةكأس مرتين.

الهداف التاريخي للفريق هو جيمي جريفز برصيد 266 هدفًا ، [3] وبالتالي فإن اللاعب الأكثر مشاركة في المباريات هو ستيف بيريمان بـ 854 مباراة خلال الفترة ما بين 1969-1986. لقاء توتنهام هوتسبير وجاره ارسنال يؤخذ بعين الاعتبار في دربي شمال لندن و هو أن دربي لندن الأكثر شهرة، ل 2 تقع فرق في شمال لندن.

في يوم الثلاثاء ، 5 سبتمبر 1882 ، وافقت مجموعة من الأولاد من كنيسة Hallows على الأقل في شمال لندن على تأسيس نادٍ لكرة القدم. كان هؤلاء الأولاد أعضاء في Hotspur Cricket Club ، لذلك همأطلق على النادي اسم نادي Hotspur لكرة القدم ، لكن الاسم لم يستمر طويلاً. في عام 1884 ، تم تغيير اسم النادي إلى نادي توتنهام هوتسبر لكرة القدم ، لتمييز النادي عن نادٍ يُدعى London Hotspur.
كانت ألوان النادي في السنوات الثلاث الأولى البحرية والأبيض، ولكن على الإطلاق تم تغييرها في عام 1885 إلى اللون الأزرق الفاتح والأبيض، وفي عام 1898 اعتمد النادي القمصان البيضاء لأن ألوان القمصان الأساسية، التي لا تزال في الأساسية ألوان قمصان النادي حتى يومنا هذا .
لعب النادي مبارياته في السنوات الأولى داخلمستنقعات توتنهام ، ولكن في عام 1888 انتقل إلى نورثمبرلاند بارك وبعد 11 عامًا انتقل إلى ملعب وايت هارت لين ، ملعبه القديم “الآن يلعبون في ملعب توتنهام هوتسبر”.
في عام 1895 أصبح توتنهام نادًا خبيرًا وسمح له باللعب داخل الدوري الجنوبي وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي ، وفي أول مباراة له بعد الاحتراف ، فاز
توتنهام على سانت ألبان 5-2 وفاز توتنهام بالدوري الجنوبي في عام 1900 وبالتالي فاز في العام التالي كأس الاتحاد الإنجليزي ، ليصبح النادي الوحيد حتى هذه اللحظة الذي يفوز بالكأس قبل الدخول في الدوري الرسمي وتم إنشاء تقليد جديد في كرة القدم ، وهو وضعشرائط على الكأس ، والتي تستمر حتى يومنا هذا . استمر هذا النادي ، الذي يلعب ضمن الدوري الإقليمي ، في إبهار الجميع بعد وصوله إلى ربع نهائي الكأس عامي 1903 و 1904 ، على الرغم من أن توتنهام تأسس عام 1882 بشكل متبادل بين الأندية الأقدم ، إلا أنه فشل في دخول الدوري الإنجليزي الممتاز حتى عام 1908. وعندما دخل الجامعة الرسمي، على الإطلاق كان روجت داخل السنة الأولى إلى أعلى الانقسام واستمرت حتى موسم 1914-1915 عندما كان قد هبط إلى والأساسي الانقسام وأضاف ارسنال مكانها، على الرغم من ارسنال في المركز الخامس ضمنالقسم الأول.

فريق نادي توتنهام الانجليزي

بعد الحرب الأولية ، كره مدرب النادي ، بيتر ماكويليامز ، الأسلوب السائد في ذلك الوقت ، وهو اعتماد الأندية على المهارات الفردية بطريقة مبالغ فيها ، لذلك قام بتغيير ذلك في توتنهام. بعد ذلك فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي وأيضًا الدرع الخيري ، وأصبح النادي اللندني الأساسي الذي يفوز باللقب منذ توتنهام في عام 1901 ، وفي عام 1922 ، بعد أن حصل النادي على وصيف الدوري ووصل إلى نصف نهائي الكأس ، عانى النادي الكثير حتى كان على الاطلاقهبط في عام 1928 وصعد في عام 1933 ولم يكن قادرًا على تحقيق أي شيء سوى الوصول إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 3 سنوات متتالية بين عامي 1935 و 1938 ، وفي عام 1937 عاد النادي المدرب بيتر ماكويليامز ، ولكن الآن ككشاف وبعد ذلك بعامين ، بالتحديد في عام 1939 ، أعلن تشامبرلين إغلاق الدوري بسبب الحرب الثانية.

في سنوات ما بعد الحرب، ونادي عين آرثر روي كما محاضرا في عام 1949، حيث اخترع العلامة التجارية الجديدة طريقة ل كوكب الأرض لكرة القدم، الذي هو “هات وخذ” أو تسمى “لأحد” اليوم. خلال فترة حكمه ، حقق النادي التقسيم الابتدائي عام 1950لذلك حقق لقب الدوري الممتاز في عام 1951، و خلال الموسم التالي فاز بلقب الدرع الخيرية، بالإضافة إلى الدوري الوصيف في عام 1952، وصولا الى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الانجليزي في العامين التاليين، 1953 و 1954.
على يد آرثر روي ، أخرج توتنهام 3 لاعبين أصبحوا فيما بعد أحد أفضل المدربين في عالم كرة القدم ، بيل نيكلسون ، الذي أصبح فيما بعد ثاني أكثر مدربي اللغة الإنجليزية في التاريخ ، وألف رامزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!