صحة

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز ..رسميا

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز ، نفت مصادر عائلية مقربة ، اليوم الأحد ، 30 مايو 2021 ، نبأ وفاة الفنانة المصرية الطيبة دلال عبد العزيز ، في أحد مستشفيات القاهرة ، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز

انتشر خبر وفاة الفنانة المصرية  دلال عبد العزيز  ، إلىالعالم خلال الساعات الماضية ، بعد أنباء عن عدم تحسن حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا ، حيث كانت في الرعاية الطبية. لأيام عدة.

وكانت زوجة الفنان سمير غانم توفي أسبوعين قبل باعتباره نتائجإصابتها بفيروس كورونا، كما شكلت وفاته جيدة الحزن داخل الوسط الفني ، وبالتالي فإن وفاة الكثيرين ، وقبل كل شيء كان بارزة من بينهم الفنان عادل إمام، الذي قدم العديد من المسرحيات وسلسلة من شعبية كبيرة.

وأفادت وسائل إعلام فنية ، بأن أسرة الفنان سمير غانم ، أخفت خبر وفاته من دلال عبد العزيز ، حتى لا تتأثر صحتها ، حيث أصيبوا على يد ابنتهم الفنانة إيمي سمير غانم ، خلال تمثيلها داخل المتحف. مسلسلات رمضان 2021.

كشف الإعلامي رامي رضوان ، زوج الفنانة دنيا سمير غانم ، مساء الثلاثاء ، عن صحة الفنانة دلال عبد العزيز ، بعد موجة شائعات انتشرت عبر وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الصحفي المصري ، في بدايته ببرنامج “ماسة دي إم سي” بعد وفاة سمير غانم ، إن دنيا وإيمي سمير غانم شيلين شيلا ثقيلة بشكل لا يصدق وتحمل ما لا يستطيع أي فرد أن يتحمله بعد وفاة والدهما سمير غانم. وفي ضوء المعاناة الصحية التي تعاني منها “. ووالدتهما “.

وأوضح أنه وبالتالي الفنان حسن الرداد يتواجدان يوميا مع دنيا وإيمي لدعمهما بعد رحيل.الأب الذي لا يعوضه أحد.

الوضع الصحي لدلال عبد العزيز

فيما يتعلق بالحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز ، قالت رضوان إنها لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها الفنان سمير غانم ، بسبب ظروفها الصحية الصعبة.

وأوضح أن آخر مسحتين تم إجراؤها لها كانت لهما نتائج سلبية للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن هذا لا يعني ككل التعافي من الإصابة، مشيرة إلى أنها لا تزال في المساعدات الطبية التي تعاني من أعراض بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!