تكنولوجيا

تطبيق الهوية الاماراتية تحميل

تطبيق الهوية الاماراتية تحميل ، الهوية الرقمية هي أول هوية وطنية رقمية لجميع المواطنين والمقيمين والزوار ، وتسمح للمستخدمين بالوصول إلى خدمات الهيئات المحلية والاتحادية ومقدمي الخدمات الآخرين. كما توفر الهوية الرقمية حلولاً سهلة للوصول إلى الخدمات عبر الهواتف الذكية دون الحاجة إلى كلمة مرور أو اسم مستخدم ، ولكن بسبب القدرة على توقيع المستندات رقميًا والتحقق من صحتها دون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكز الخدمة.

تحميل تطبيق الهوية الاماراتية

يمكن الحصول على تطبيق UAE Pass من خلال منصتي iTunes و Google Play وأيضًا من خلاليمكن للعميل الاشتراك من خلال ثلاث خطوات تشمل مسح بطاقة الهوية الإماراتية للعميل ، والتحقق من رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني ، ثم تعيين كلمة مرور الهوية.

لطلب المساعدة في إنشاء حساب ، عليك الاتصال بمكتب مساعدة الهوية الرقمية على الرقم: 600561111.

تم إطلاق تطبيق الهوية الرقمية في معرض جيتكس للتقنية 2018 ، وهو مشروع مشترك بين دبي الذكية والوكالة التنظيمية للاتصالات والحكومة الرقمية ، وكذلك هيئة أبوظبي الرقمية.

يهدف هذا التطبيق الجديد إلى خدمة أهداف حكومة الإمارات لتحقيق التحول الرقميوالحصول على القضاء على المعاملات الورقية.

لتحميـل تطبيـق الهويـة الاماراتيـة من هنــــا

تفعيل طباعة الوجه في تطبيق الهوية الرقمية

التطبيق “الهوية الرقمية” يستخدم تكنولوجيا بصمات الاصابع وجها لتسجيل العملاء، حيث حساب التحقق سيتم إنشاؤها في ولكن 5 دقائق ودون شرط للذهاب إلى مراكز الخدمة الحكومية، بعد استغرقت عملية التسجيل ضمن التطبيق حوالي 20 دقيقة وزيارة مركز الخدمة لإنهائها .

يوفر تطبيق “الهوية الرقمية” للعميل القوةالوصول بشكل آمن الحكومية المختلفة وشبه الحكومية والشخصية المواقع والتطبيقات على مستوى الدولة، و التمتع جدا 6000 الخدمات التي تقدمها جدا 130 المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والاتحادية والمحلية والشخصية الكيانات.

تضيف بصمة الوجه المزيد من وسائل الأمان لتطبيق الهوية الرقمية ، لتكون هوية وطنية آمنة للمواطنين والمقيمين.

 

"<yoastmark

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!