تكنولوجيا

برنامج الحصن لا يعمل ..خطوات حل المشكلة والتسجيل

برنامج الحصن لا يعمل ..خطوات حل المشكلة والتسجيل ، الحصن هو التطبيق الرسمي لنتائج اختبارات COVID-19 ومتابعة المخالطين داخل الدولة، على تطبيق يوفر لك وصولا سريعا إلى نتائج الاختبارات، وإشعار تنبيه يتم إرسالها إلى لك إذا كنت الحصول على اتصال مع واحدة من بين من الناس التي جاءت ايجابية، يستخدم الحصن نظام الترميز اللوني لمعرفة الحالة الصحية للمستخدم ، والتي يمكن أن تساعد في تحديد غير المصابين والسماح لهم بالوصول إلى الأماكن العامة وأماكن العمل. يساعد استخدام التطبيق في احتواء انتشار COVID-19 والحفاظ على أمان عائلتك وأصدقائك وزملائك.

معلومات عن تطبيق الحصن

عند استخدام التطبيق الحصن، يمكنك

  • حماية نفسك: والحصن يساهم تطبيق لتتبع الاتصالات من الحالات المصابة وإعلامهم بسرعة، في حال كانوا نقلها مباشرة مع واحد في كل جانب من الشعب الذي كان ايجابيا نتيجة الفحص، ودعمهم بالنصائح والخطوات الإلزامية لإجراء الاختبارات والفحوصات على الفور.
  •  احم أحبائك: إعلام سريع بالأشياء وأيضًا إمكانية الإصابة ، يتيح لك حماية أحبائك والأشخاص من حولك ، مما يضمن انتشار تباطأ الفيروس.
  • حماية مجتمعك: تعمل شركة الحصن على تسهيل تتبع جهات الاتصال على المستوى المحلي ، وذلك لاحتواء انتشار الفيروس بشكل أسرع وحماية جميع أفراد المجتمع.

كيف يحميني تطبيق الحصن

يعيش الجميع على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لأن فعالية الجهاز يعتمد على مدى انها تستخدم على المستوى الوطني للتأكد من حماية جميع أفراد المجتمع، وبعبارة أخرى، فإن المزيد من المستخدمين من وتطبيق ، و أبسط من ذلك في حمايتنا.

إنها طريقة معتادة على السيطرة الفعالة على تفشي الأمراض المعدية في جميع أنحاء العالمالعالمية. تعتمد هذه العملية على تحديد الأفراد القريبين من المصابين ، ولذلك تتصل بهم السلطات الصحية لإجراء الفحوصات المطلوبة لهم. بسبب التكنولوجيا ، يتم إنشاء هذه العملية الشاقة بشكل أبسط.

على من يتوجب استخدام تطبيق الحصن

يستخدم التطبيق بلوتوث لتسجيل وإرسال إشارات إلى أي شخص تحصل قرب ، و انها التطبيق أيضا. تقوم إشارات البلوتوث بإجراء “مصافحة” رقمية تقوم خلالها أجهزة المستخدمين المتواجدة بالقرب من بعضها البعض بتبادل البيانات المشفرة والوقت الحقيقي. يتم تخزين المعلومات بشكل مؤقت مع تشفيرها لمدة 3 أسابيع على هاتف المستخدملذلك تم حذفها ، ولا يتم جمع أي معلومات طوال مدة الطريقة .

ماذا تعني عملية تتبع مخالطين المصابين

إذا كانت نتائج COVID 19 الاختبارات الإيجابية، فإن السلطات الصحية يسأل هذا الشخص للحصول على إذن لتحميل إدخال قائمة من بيانات تحديد الهوية المشفرة لمدة 21 يوما الماضية من الحالات الذين يحتاجون كان يصل إلى التاريخ أو هي على مقربة، ثم قم بتحليل المعلومات والاتصال بأفراد آخرين معرضين أيضًا لخطر الإصابة.

 هل تحميل تطبيق الحصن الزامي

تتضمن كتابات الحصن الصحية إنشاء رمز الاستجابة السريعة وكتابة ملونة لتحديد الحالة الصحية لكل مستخدم. الألوان تمثل اللاحقة الحالات:

  • رمادي: يشير إلى أن المسح الضوئي نتيجة ل عدم توفر
  • الخضراء: تشير إلى أنك ببساطة يتم اختبارها وصحتك على ما يرام (اختبار نتيجة ل سلبية)
  • العنبر: يشير إلى أنك فقط يجب أن يتم اختبارها أو بإعادة اختبار ل لك سوف يتم عرضة لفيروس
  • اللون الأحمر: يشير إلى أن نتيجة الفحص كانت ايجابية (وجود عدوى) التي يجب عليك الاتصال بالسلطات الصحية المحلية للحصول على استشارة

لا، انها لليست إلزامية، ولكن باستخدام التطبيق الحصن، عليك الحد من انتشار COVID-19 والحفاظ على الأسرة والأصدقاء والزملاء آمنة قم بتحصين نفسك ، وحصن مجتمعك.

تحميل تطبيق الحصن علي الهاتف

يمكنك تنزيل التطبيق الحصن دون أي تكلفة من المتجر، وجوجل اللعب، وهواوي AppGallery وكذلك مخزن غالاكسي بعد ذلك ، ستقوم بالتسجيل وإكمال عملية المصادقة عن طريق إدخال رقم هوية الإمارات الساري ورقم هاتفك متبوعًا برمز التحقق (OTP) المرسل إلى هاتفك يجب عليك تفعيل خاصية البلوتوث يجب أن يكون هاتفك متصلا الشبكة أثناء تثبيت التطبيق الحصن من هنــــا .

الوقت الأساسي  يرجى ملاحظة أن الجهاز موجود في القائمة البيضاء من قبل مشغلي شبكات الهواتف النقالة، مما يشير إلى أن المعلومات المستخدمة لن تخصم من المعلومات حزمة في حين أن تطبيق قيد التشغيل.

فإنه غالبا ما يتم التأكد مما إذا كان الجهاز يعمل أم لا فقط من خلال الحفاظ على تشغيل وفحص وتحديثها من وقت لآخر. إذا توقف التطبيق عن العمل لأي سبب من الأسباب، فستتلقى إشعارًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!