تعليم

يشترط لعمل مدونة باستخدام خدمة التدوين من google أن يكون للمدون بريد الكتروني على

يشترط لعمل مدونة باستخدام خدمة التدوين من google أن يكون للمدون بريد الكتروني على، من الأسئلة المهمة والتي يتم تداولها بكثرة بين عموم الطلبة في المراحل الدراسية المختلفة وبمختلف المناهج العربية، نظراً لإرتباط السؤال بأهم التقنيات التكنولوجيا المواكبة للعصر الذي نعيشه، وهو عالم الانترنت، الذي يشمل على كل ما يبحث عنه المستخدم أياً كان نوعه واختصاصه، حيث أصبح الانترنت اليوم هو الملاذ والمنبر الأول لاتمام اي عملية أياً كانت، في هذا الطرح نضع بين أيديكم حل سؤال يشترط لعمل مدونة باستخدام خدمة التدوين من google أن يكون للمدون بريد الكتروني على .

يمكنك إنشاء مدونة خاصة بك وإدارتها باستخدام Blogger

إنشاء مدونة ثم قم بتسجيل الدخول إلى Blogger، وعلى اليسار ، انقر على السهم المتجه للأسفل “السهم المتجه للأسفل”، ثم انقر فوق مدونة جديدة، ثم أدخل سمعة لمدونتك، بعد ذلك انقر فوق زر التالي، واختر عنوان مدونة أو عنوان URL، – انقر فوق حفظ، ملاحظة: احرص على ملاءمة سياسة المحتوى وشروط الخدمة الخاصة بـ Blogger.

ولإدارة مدونتك يمكنك إدارة من يمكنه تحرير مدونتك وتصفحها سريعًا . تعلم طريقة تنظيم الوصول إلى مدونتك، كما يمكنك اختيار كيف تريد أن تبدو مدونتك . تعلم الطريق لتغيير مظهر مدونتك.

المتصفحات التي ستتمكن من استخدامها هي:

Chrome
fire fox
Safari
Microsoft Edge

ملاحظة يجب اخذها بعين الاعتبار : يتم إصدار إصدارات جديدة من المتصفح بشكل متكرر. تأكد من تحديث متصفحك إلى أحدث إصدار للحصول على أفضل النتائج، ” إصلاح مشكلات إعداد المجال المخصص وإذا كنت تواجه مشكلة مع Blogger، فراجع معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!