المشهد الدولي

حساب تويتر نجلاء عبد العزيز

حساب تويتر نجلاء عبد العزيز ، نشر الهاشتاغ صوراً لفضيحة نجلاء عبد العزيز ، منصة التدوين المصغر على تويتر ، خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد تغريدات ومستخدمي سناب شات سربوا مجموعة من الصور القديمة للفاشينيستا السعودية ، نجلاء.

صور فضيحة نجلاء عبد العزيز تويتر

اعتبر عدد من المدونين على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة ، الصور الجديدة للناشطة نجلاء عبد العزيز ، فاضحة مقارنة بصورها القديمة التي ما زالت متداولة حتى اليوم.

جدير بالذكر أن نجلاء لم تنشر هذه الصور على صفحتها ، لكنها أرسلتها إلى البعض ، خاصة بعد أن وثقت بهم ، وقليلًا.انتشروا على وسائل التواصل الاجتماعي و Twitter و Instagram و Snapchat.

حساب نجلاء عبد العزيز تويتر من هنـــا

نجلاء عبد العزيز بدون حجاب

كانت نجلاء عبد العزيز حريصين على نشر التغريدات لها عن طريق عض، حيث انها تدعو أنصارها لمواجهة كل المروجين من الصور لها على وسائل الإعلام الاجتماعية وحذفها، لأنها هي من حقا عائلة محافظة.

وأعرب العديد من النشطاء عن تضامنهم مع نجلاء ، حيث قالت رغد ، وهي طالبة جامعية : “يحرم عليكم حذف صور الموقع المقدس ، وترون أنها ليست المنشورة ، ومن يستر مسلم ، الله”. ستغطيه وتغطي بنت الناس وتحذف صورها “.

وبالتغريد الحساب jeso999 ساخرا، معلقا: “إنهم نشر صورهم ويوفر لهم الناس، ثم تكون متوفرة بها والبكاء، مسح الصور لدينا، لا نحلل، لم نفعل ذلك. لم يخبرها أحد بتوزيع صورها على أشخاص لا تعرفهم “.

وتابع: “مجرد معرفات مزيفة. أنت لا تعرف ما هي أخلاقهم أو أغراضهم ، وبالتالي فإن طلب الصور هو خطأها ، وهو أو هي يتحمل نتائج الشهرة … حسنًا ، بالتأكيد ، ثم شعرت بالارتياح. لقد ماتت وهي تقول للناس انها حلوة “.

أول ظهور لنجلاء عبد العزيز والجمهور يتغزل بجمالها

ومن الجدير بالذكر أن الهاشتاج fashinista السعودي نجلاء عبد العزيز، التغريد هو الآن بين قبل كل شيء لائحة شعبية داخل المملكة على مدار اليوم، بعد كما هو الحال في آخر الدول العربية، بالتزامن مع تسريب صورها الجديدة لعام 2021، ضمنه وقالت انها هي غاية مثل نجمة ميريام فارس.

نجلاء عبد العزيز
نجلاء عبد العزيز
نجلاء عبدالعزيز
نجلاء عبدالعزيز
نجلاء عبد العزيز
نجلاء عبد العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!