المشهد الدولي

صور نجلاء عبدالعزيز تويتر

صور نجلاء عبدالعزيز تويتر، هاشتاج نجلاء عبد العزيز ، تصدر مواقع التغريدات القصيرة تويتر منذ بضع ساعات، حيث انتشرت صور جديدة للفاشينيستا السعودية في ظهورها الأخير ، والتي بدت خلالها كتلة مختلفة تمامًا، حيث ظهرت نجلاء عبد العزيز ضمن الصور التي يجري تداولها في وسائل الاعلام الاجتماعية، مع العلامة التجارية الجديدة نمط و فريدة من نوعها نظرة عما اعتاد عليها متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بحساباتها المختلفة التي تخص نجلاء عبدالعزيز .

صور نجلاء عبدالعزيز على تويترشبّه الكثيرون صور نجلاء عبد العزيز بالفنانة اللبنانية ميريام فارس ، بعد اعتمادها روتين شعر فريد من نوعه ووضع البروتين وتصفيفه بشكل مجعد جدابفضل تغيير ملامحها، أول ظهور لنجلاء عبد العزيز وكذلك الجمهور يمزح جنبا إلى جنب معها الجمال جمال بعض وقارن لها الصور القديمة لها رواج ، وشعرها كما غيرت شكل من ملامحها تظهر حقا تقريبا مثل المغنية ميريام فارس.

أول ظهور لنجلاء عبد العزيز وكذلك تعاملت الجمهور جنبا إلى جنب معها الجمال، وكذلك أتباع فشلت في اعتقاد هذا الاختلاف في نوع من نجلاء عبد العزيز،وأنهم أشادوا بجمالها وعلقوا على العديد من التعليقات التي أشارت إلى إعجابهم بها وأيضاً نوع شعرها الجديد.

استايل نجلاء عبد العزيز

، تلقت الفاشينيستا السعودية العديد من التساؤلات حول تجديد إطلالتها وتغيير شكل شعرها خلال هذه الطريقة ، وطالبها واحد من جميع المتابعين بالكشف عن كيفية ذلك. شعرها يعمل.

وقالت المتابعة في سؤال جدا وجهته إلى مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز ، عبر حسابها على تطبيق سناب شات: “ماذا؟هل هذا هو النمط الصحيح من بروتين الشعر الذي تستخدمه روز؟ ”

للإجابة على نجلاء عبد العزيز ، موضحة مفتاح تجديد تسريحة شعرها: “اللي بسط البروتين ورده ، بسطت شيئاً بشعري ، لا أفهم كيف أشكرها على ذلك. تخيل أنني في طريق العودة تمنى أن تكون كتلة مثل ميريام فارس مع الشعر، وديم آل مجعد لم ضبط معي، فأنا توفر لك مع خبر ممتاز لتحديد وقت مجعد، اعتدت أن أكون فوجئت أثناء الطريق، والكثير من مقارنة لي أن ميريام فارس، وهذا يعني حلم جاء صحيحا وفي نهاية المطاف. ” واختتمت نجلاء عبد العزيز: “بعلمك عنها لما رجع إلى الرياض إن شاء الله”.

الجمهور يمتدح جمال نجلاء عبد العزيز ويقارنها بميريام فارس

صور نجلاء عبد العزيز لاقت انتشارا واسعا وتفاعلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا جهاز التغريدات القصيرة على تويتر حيث تداول ناشطون متنوعون الصور وعلقوا عليها مشيدين. حلاوة نجلاء عبد العزيز.

وجاء في بعض التعليقات: “والله أجمل من ميريام فارس. إنك حريصة على من لا يبدو أنها سعودية وفيك مثل هذا السباق ، لكن نجلاء”.جميل . “الحب أن هذه النجلاء الله نوعا ما طفلة إن شاء الله” ، “الله يرحمها” ، “تهبال نجلاء عبد العزيز ربي احفظها واتركها لأهلها وأهلها ركل الناس جميلة إن شاء الله “،” بصراحة والله حلوة ، بارك الله فيكم وأحلى من مريم “. أنا لا أتبعها ، لكن إذا خرجت حقًا ، فهي رائعة “.

وبينما شكك البعض في أن هذه نجلاء عبد العزيز رد المتابعون عليها وكذلك التشابه واضح : “واضح هيا نجلاء لأنها قلدت ابنتها ، انظروا هم يؤكدون أنها محجبة ،وانه أو انها كان يراقب لها “. الصدق رائع .
من المستحيل أن تكون شقيق أطفالها ، شيون. إنها تشعر بأنها فتاة تعمل باللمس . انها من الواضح أنها نشرت ذلك للبحث عن الاتجاهات والثناء “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!