تعليم

يمكن معرفة ما إذا كان الموقع الالكتروني آمنا أم لا من خلال

يمكن معرفة ما إذا كان الموقع الالكتروني آمنا أم لا من خلال، لمعرفة ما إذا كان موقع الويب آمنًا للذهاب إليه ، ستتمكن من التحقق من معلومات الحماية حول موقع الويب، حيث سيحذرك Chrome إذا لم تتمكن من زيارة الموقع بشكل آمن أو خاص.

في Chrome ، افتح صفحة للتحقق حماية من المواقع ، وإلى اليسار من صافي عنوان، دراسة حماية الوضع:
يعتقد، معلومات أو غير آمن، غير آمنة أو خطرة،ولمعرفة تفاصيل الموقع والأذونات، حدد رمز سترى ملخصًا لمدى خصوصية اتصال Chrome.

ماذا يعني كل رمز أمان؟

هذه الرموز تسمح لك ل معرفة طريقة آمنة انها للذهاب إلى واستخدام الموقع . يخبرونك ما إذا كان الموقع يشتمل على شهادة أمان ، وإذا كان Chrome يثق في هذه الشهادة ، وإذا كان Chrome يدمج اتصالاً خاصًا بالموقع.

الموقع لا يستخدم شخصية الاتصال. شخص ما هو أيضا قادرا على رؤية أو تغيير المعرفة التي تقدمها أو الحصول عليها من خلال هذا الموقع، وفي بعض المواقع ، ستفعلقم بزيارة نسخة أكثر أمانًا من الصفحة: ثم حدد شريط العناوين، بعد ذلك احذف http: // وأدخل https: // بدلاً من ذلك، في حين إذا لم يفلح ذلك ، فاتصل بمالك الموقع لطلب تأمين تحديد المواقع وبياناتك باستخدام HTTPS.

الإصلاح “الاتصال الخاص بك ليس الخاص” خطأ ” إذا كنت ترى الصفحة رسالة خطأ تقول “اتصالك ليس الخاص،” ثم هناك قضية مع الموقع ، شبكة، أو جهازك. تعرف على طريقة استكشاف الأخطاء وإصلاحها “اتصالك ليس كذلكخاصة “.

ما هي شهادة الأمان؟

عند الانتقال إلى موقع يستخدم HTTPS (أمان الاتصال) ، يستخدم خادم موقع الويب شهادة لإثبات هوية موقع الويب للمتصفحات ، مثل Chrome. يمكن لأي شخص إنشاء شهادة يدعي أنه أي موقع ويب يطلبه، ومن أجل مساعدتك في البقاء آمنًا على الإنترنت ، يطلب Chrome من مواقع الويب استخدام شهادات من مؤسسات موثوق بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!