صحة

رابط تسجيل الحصول على لقاح فيروس كورونا من وزارة الصحة المصرية

رابط تسجيل الحصول على لقاح فيروس كورونا من وزارة الصحة المصرية ، رابط موقع وزارة الصحة الخاص بلقاح كورونا هو واحد من أهم عمليات البحث عبر البرنامج العالمي “جوجل”. يحاول المواطنون الراغبون في الحصول على اللقاح العثور على مكان للتسجيل والحصول عليه. وأشارت وزارة الصحة والسكان أن اللقاحات كورونا فعالة وآمنة و من هناك لا حاجة للخوف أو توتر، وأنها تصل إلى حد بعيد 86٪، مشيرا إلى أن لقاح Sinopharma الصينية، مع جيدة درجة من 86٪ من الحماية ضد الخطر

رابط تسجيل الحصول على لقاح فيروس كورونا

للإصابة بالفيروس ، يجعله آمناً وفعالاً ويفصل بين الجرعات الأولية والثانية. 21 يوم، الأسطر التالية ترصد الرابط إلى موقع وزارة الصحة لطلب لقاح كورونا.

رابط  موقع وزارة الصحة لطلب لقاح كورونا من هنا

خطوات التسجيل في موقع وزارة الصحة لطلب لقاح كورونا

1- الدخول إلى موقع تسجيل لقاح كورونا في مصر من خلال الرابط التالي

2- اختر الفئة المستهدفة.

3- تعبئة ضمن بيانات الاسم والعمر والتاريخ المرضى،المجال المحدد لتلقي التطعيم ، وتسجيل رقم الهاتف المحمول .

4- قبل أن يستلم المسجل رسالة تحمل رمز التحقق على هاتفه يجب تدوينها في الخانة المحددة.

5- استكمال الخطوات بتحميل نسخة طبق الأصل من الرقم الوطني “اختياريا” أو أي شهادة مرضية للمواطن.

6- استكمال المعلومات وذلك للحصول على رقم الطلب الخاص للحصول على اللقاح، وتصل أيضا ضمن مجموعة متنوعة من رسالة نصية على للنقل .

فئات موقع وزارة الصحة لأخذ لقاح كورونا

وزارة الصحة والسكان قد أطلق موقع على شبكة الإنترنت لتسجيل طلبات لقاح فيروس كورونا، وبالتالي يحدد الموقع 3 فئات من الذي راغبين في التسجيل للحصول على لقاح يمكن اختيار، وهي:

1- العاملين في القطاع الطبي.

2- الأشخاص المصابون بالأمراض المزمنة.

3- فئات أخرى.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان وحددت المجموعات المؤهلة للتطعيم الاستقبال ، وأنهمهم المصابون بالشلل النصفي أو الشلل الرباعي أو شلل الأطفال أو مرض باركنسون ، والمرضى الذين يعانون من اعتلال المفاصل غير القادرين على المناورة ، والمرضى الذين يعانون من أمراض عصبية تؤثر على الحركة ، والذين يعانون من كسور في الحوض والأطراف. الأطراف السفلية أو بتر الأطراف السفلية ، والمرضى ” ضمور العضلات والعضلات ، والتصلب المتعدد ، والوهن العضلي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!