المشهد الدولي

لحظة الاغماء على لينا قيشاوي مذيعة قناة الجزيرة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي نبا وفاة لينا قيشاوي الاعلامية الفلسطينية ومقدمة برنامج صباح الجزيرة، حيث ظهرت قيشاوي خلال احدى حلقات برنامج صباح الجزيرة وهي تفقد توزانها، الأمر الذي ادى الى قطع الحلقة، في حين تساءل مشاهدي البرنامج وقناة الجزيرة الاخبارية القطرية، حول الحالة الصحية لاعلاميته، في هذا المقال نسرد تفاصيل دقيقة حول خبر وفاة مذيعة الجزيرة، كما ونرفق فيديو لحظة اغماء على لينا قيشاوي .

فيديو لحظة اغماء لينا قيشاوي مذيعة الجزيرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 15 يونيو 2021 مقطع فيِديو يُظهر لحظة فقد مذيعة الجزيرة توازنها اثناء تقديمها احدى فقرات برنامج صباح الجزيرة .

من هي لينا قيشاوي السيرة الذاتية

الاسم لينا صفوان خليل قيشاوي اعلامية من أصول فلسطينية تعمل لدى  قناة الجزيرة الاخبارية القطرية، مقدمة برنامج الجزيرة هذا الصباح، ولدت قيشاوي بتاريخ 31 أغسطس/آب من العام 1992م بمدينة ألماتي في دولة قازاخستان، شغلت العديد من الوظائف الاعلامية تحديد مقدمة برامح، وكان أول ظهور اعلامي لها من خلال برنامج الله يصبحكم بالخير عبر قناة الفلسطينية.

ولدت لينا قيشاوي لأب فلسطيني الجنسية من بلدة كفل حارس بمحافظة سلفيت، في الضفة الغربية المُحتلة، أمها من أصول روسية، درست قيشاوي مراحلها الابتدائية في مدرسة الرجاء الإنجيلية اللوثرية و حصلت في الثانوية العامة على مجموع (80.7) بالفرع العلمي، الامر الذي أهّلها لدخول جامعة بيرزيت وتخرجت منها عام 2015 ميلادي بتخصص التغذية والحمية.

تعتبر لينا من أبرز الإعلاميّات الفلسطينيّات، حيث بدأ ظهورها الاعلامي عبر قناة الفلسطينية التي يرأسها ماهر شلبي وهو اعلامي فلسطيني يستقطب الوجوه الشابة أمثال لينا و يدفع بهم ويقدمهم من خلال قناته، و لينا كانت إحدى هذه الوجوه، والآن تعمل لدى قناة الجزيرة ومقرّهـا في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!