المشهد الدولي

تفاصيل وفاة مذيعة قناة الجزيرة

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية ، نبأ وفاة مذيعة الجزيرة لينا قيشاوي ، بعد إصابتها بجلطة دماغية ، على الهواء أمس ، وسط استجواب كبير من قبل الجمهور بعد انتشار مقطع فيديو يظهر تعرضها لدوار اثناء تقديمها برنامجها “الجزيرة هذا الصباح”.
ونفت مصادر إعلامية الأخبار المُنتشرة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعية، وبالتالي فإن وسائل الإعلام بشأن وفاة مقدمة برنامج قناة” الجزيرة هذا الصباح “، لينا Qishawi، مؤكدا أن يوم أمس أنها تعرضت لل صغير المرض الصحيح، كما هي في حالة فسيولوجية اليوم.

حقيقة وفاة لينا قيشاوي مذيعة قناة الجزيرة

عادت الصحفية الفلسطينية لينا قيشاوي إلى برنامج “الجزيرة هذا الصباح” ، بعد يوم أمس فقدت وعيها على الهواء وسمعت صوتا عاليا داخل الاستوديو ، مما زاد من التساؤل عن حالتها الصحية ، لكنها ظهرت اليوم. من خلال عرض فقرة وتقديم تقرير عن الكبة السورية.

وفي أبريل الماضي، ومذيع، لينا Qishawi، تزوج من خلال الإعلان ونشر صورا لها من خلال المنابر الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فشلت في الكشف عن اسم زوجها إلى جمهورها من خلال منصات رسمية لها، وسط دهشة كبيرة من قبل ل عامة الناسعن زواجها المفاجئ بعد فسخ خطوبتها في وقت سابق من الفنان الفلسطيني محمد عساف.

تفاصيل وفاة مذيعة قناة الجزيرة
تفاصيل وفاة مذيعة قناة الجزيرة

صحة خبر وفاة مذيعة الجزيرة لينا قيشاوي

لينا Qishawi يؤخذ بعين الاعتبار واحدة من بين الإعلاميين الفلسطينيات، كما عملت لالفلسطينية القناة التلفزيونية ، التي يملكها ماهر شلبي، الصحفي الفلسطيني الذي يجذب الوجوه الشابة مثل لينا، يدفعهم ويقدم من خلال القناة. كانت لينا واحدة من بين هذه الوجوه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!