هيئة تنظيم الخدمات العامة وظائف

هيئة تنظيم الخدمات العامة وظائف ، قال معالي الدكتور منصور بن طالب الهنائي ، رئيس الوحدة الإدارية للخدمات العامة العامة ، إن الهيئة استبدلت الوافدين في العقود الدائمة وعقود تطوير الشبكات في المقاولين ، مشيرا إلى أن خطة التعمين الوظيفي بالهيئة تستهدف 800 وظيفة خلال عام 2021. هذا جاء ذلك خلال استعراض الهنائي للمؤشرات حول شكاوى المشتركين المرتبطة الفواتير، قراءة العداد والتلاعب، ونقل الأصول والتسليم، في لقائه اليوم مع لجنة الخدمات في مجلس الشورى، الذي ناقش معه أيضا التطبيقات من إعادة توجيه الدعم إلى متنوعة شرائح المواطنين وسياسات الحماية الاجتماعية المتوقعة.

وظائف هيئة تنظيم الخدمات العامة

كما ناقشت اللجنة خلال الاجتماع النقص في آلية شفافة لمتابعة فواتير الكهرباء والتلاعب في أسعار الخدمة وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية وتغيرها من شهر إلى آخر ، وهو ما لا يعكس استهلاك 000 1 من الفواتير الشهرية. الكهرباء وكذلك التأخير في القراءة الفعلية للفاتورة مما يؤدي إلى تراكم المبالغ على المستفيد وتقليم الكهرباء دون سابق إنذار وبالتالي يجب إيجاد الوسيلة المناسبةآلية الفواتير المتراكمة للأسر ذات الدخل المحدود ولأصحاب التأمينات الاجتماعية .

الخدمات عامة و كالة تنظيمية تؤكد أن انها التالية اطلاع على تنفيذ المبادرة التي أعلن مارس 2021 إلى وظائف Omanise في شركات الباطن العمل مع الشركات المرخص لها داخل قطاع الكهرباء، واستهداف 800 وظيفة في عام 2021.

وفي بيان، أشارت إلى أن كمية تطبيقات لملء بلغت الوظائف المعروضة إلى 7812، وبالتالي فإن الاختبارات قد بدأت لفرز المرشحين وسوف تستمر حتى غيض من هذاشهر مايو ، فقط إذا بدأت الشركات المكلفة بالعملية إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين الذين اجتازوا الاختبارات ، خلال الأسبوع الأساسي من شهر يونيو.

هيئة تنظيم الخدمات العامة وظائف
هيئة تنظيم الخدمات العامة وظائف

في إطار الدور التنظيمي الذي تلعبه هيئة

تنظيم الخدمات العامة لتأكيد أن الشركات المرخصة تتلاءم مع سياسات الحكومة فيما يتعلق بتأهيل وتدريب الكوادر العمانية لتكوين كوادر فنية قادرة على تولي المسؤولية ، تابعت الهيئة تنفيذ المبادرة المعلنة في مارس 2021 لتعمين الوظائف في شركات المقاولات من الباطن العمل مع الشركات المرخص لها داخل قطاع الكهرباء تستهدف 800 وظيفة في عام 2021.

وفي بيان، أشارت إلى أن كمية الطلبات لشغل المناصب عرضت بلغ 7812 طلبا، وقد بدأت امتحانات للمرشحين الشاشة ويمكن endways 31 مايو 2021.

شركات التشغيل سيبدأ في إجراء المقابلات للمرشحين الذين اجتازوا الامتحانات خلال الأسبوع الابتدائي من شهر يونيو.

تهدف هذه المبادرة إلى تأهيل الكفاءات العمانية المدربة واستخدامها في شركات مقاولين من الباطن يعملون مع شركات كهرباء مرخصة في مختلف أنحاء السلطنة.

ويهدف هذا البرنامج إلى مدرب واستخدام الكوادر العمانية حاملي درجة البكالوريوس، القادم الدبلوم، والدبلوم العام على رفع حصة من التعمين التي كتبها غيض من البرنامج (في عام 2022) إلى 90٪ في شركات المقاولين من الباطن تعمل داخل قطاع العقود الدائمة.

مرة واحدة الخيار اكتمال المرشحين، انهم ذاهبون الى استخدامها مباشرة تحت التدريب في الخطوة مع الخطة.

تأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية الهيئة لتنفيذ رؤية عمان 2040 من خلال تطوير وتمكين الشباب العماني لشغل وظائف مختلفة في قطاع الكهرباء.

هيئة تنظيم الخدمات العامة وظائف
هيئة تنظيم الخدمات العامة وظائف
هيئة تنظيم الخدمات العامة وظائف
هيئة تنظيم الخدمات العامة وظائف
هيئة تنظيم الخدمات العامة وظائف
هيئة تنظيم الخدمات العامة وظائف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!