مقالات

شاهد رهف القنون تطل بـ البكيني وتعلق “جسدي خياري”

شاهد رهف القنون تطل بـ البكيني وتعلق “جسدي خياري” ، الناشطة السعودية رهف آل Qunun المشتركة أتباعها على منصة تطبيق Instagram و مع صور جديدة، حيث وثقت لها التمتع جو الصيف عن طريق الاسترخاء على الشاطئ، لأنها بدت كما لو أنها سوف عناق المحيط المياه جنبا إلى جنب مع لها القدمين، في حين أنها كانت ترتدي بيكيني.

صور رهف القنون بالبكيني علي الشاطئ

في تفاصيل الخبر وجهت المدونة السعودية رهف القنون خطاب تحدي جديد لأي منتقد أو جميع منتقديها ، معربة عن حريتها المطلقة في كشف النقاب عن جسدها الصغير ، عبر رسالة سريعة. تعليق وموجزالهاشتاج تعلق على المنشور، حيث كتبت تقول: “حياتك لك … جسدي هو خياري.”

ظهر آل Qunun داخل الصور مع نظرة جريئة، من خلاله ظهرت في غاية المايوه البيكيني، وكشف في أعلى جزء من ذلك مساحات كبيرة وهائلة تفاصيل لها الجزء العلوي من الجسم، في حين غطت جسدها من الجانب السفلي مع ل ملابس السباحة القصيرة والضيقة ، مما يبرز جمالها على الخصر.

حساب رهف القنون انستقرام

وجاء ظهور رهف الجريء بعد صديقها، الكونغوليين قريبا basketeer Lovolo راندي، غادر في غايةفيديو قصير عبر ميزة Instagram Live.

هجران ، المدون السعودي ، كشف ذلك له وعلى طفلتهما الوحيدة ، بانا ، البالغة من العمر عدة أشهر.

حساب رهف القنون انستقرام

وقال: “أنا أقف هنا مع ابنتي في البرد … أدعو لها، لكنها ترفض الإجابة … وهي تروي لي أنها لا تهتم الذي أنا ذاهب إلى الشرطة … التي ل لا تستطيع الشرطة فعل أي شيء لها “.

وأضاف راندي وهو يحاول تهدئة طفله الوحيد الذي غمرته الدموع: “هل تعتقد أن هذا يمكن أن يكون مجرد مزحة؟ الجو بارد هنا .. تقول إنها ستقاضيني وتضعني في السجن .. البعض يتهمني بمحاولة لفت الانتباه إلي. الوضع “.

إحدى صديقات الناشط السعودي الهارب من عائلتها صدمت أتباعه بقولها إنها طلبت منه توفير طفلهم للتبني ، مضيفة: “أحاول التحدث معها . أتصل بها ولم يرد هو أو هي. . انها الآن سبعة في المساء. سألتني لتزويد طفلنا لاعتمادها .. ” وتجدر الإشارة إلى أن المدون السعودي، رهف آل Qunun، أصبح مشهورا في 2019 بعد هروبه من عائلتها بينما كانوا داخل العاصمة التايلاندية ، بانكوك. غادرت المطار بعد تواصلها مع المنظمة العالمية

وكالة اللاجئين، لذلك لها انتشار القصة في هذه النقطة أصبحت و و الرأي شعبية المسألة، وكندا منحها السليم اللجوء، وبالتالي فإن وزير شؤون اللاجئين نفسها تلقى لها في المطار.

شاهد رهف القنون تطل بـ البكيني وتعلق "جسدي خياري"
شاهد رهف القنون تطل بـ البكيني وتعلق “جسدي خياري”
شاهد رهف القنون تطل بـ البكيني وتعلق "جسدي خياري"
شاهد رهف القنون تطل بـ البكيني وتعلق “جسدي خياري”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!