المشهد الرياضي

مباراة اسبانيا والسويد اليوم بث مباشر يورو 2020

مباراة اسبانيا والسويد اليوم بث مباشر يورو 2020، عندما تواجه إسبانيا السويد ، ستسعى إسبانيا الفائزة ثلاث مرات إلى إنشاء بداية مثالية لحملة يورو 2020 بمجرد فوزها على السويد في إشبيلية مساء الاثنين، ويسعى لوس انجليس لروجا للفوز بطولة الرابعة الأوروبي، مما يجعلها من أهم فريق ناجح في تاريخ المسابقة، في حين أن السويد ومحاولة الخروج من دور المجموعات ل والأساسي مرة منذ نهائيات كأس الامم الاوروبية عام 2004، عندما تقدمت إلى دور الثمانية نهائيات.

موعد مباراة اسبانيا والسويد اليوم الاثنين 14-6-2021 يورو 2020

وقد بدأت إسبانيا مشوارها في إشبيلية ضد منافسين مألوفين في التصفيات – فقد فازوا على السويد 3-0 في مدريد قبل أن يتعادلوا 1-1 في سولنا ، لأن الفريق الزائر تعادل في الوقت الإضافي. السويدلم يتم إقصاؤهم من مجموعة اليورو منذ 2004 ، لكنهم وصلوا إلى ربع نهائي كأس العالم 2018 FIFA . وتراجعت اسبانيا ضمن الجولة قبل ولكن لم يخسر الاستقبال منذ أكتوبر 2018 ضد انكلترا، عبر إشبيلية على ملعب بينيتو Villamarin.

أما بالنسبة للاجتماع ، فإن هذه المباراة الافتتاحية تحدد نغمة البطولة الإسبانية وتعتمد على كيفية تعامل السويد معها. ضمن حرارة إشبيلية ، هل يلعبون دفاعيًا وعلى الطاولة ، أم يضغطون على إسبانيا بقوة وشعبية لأن آخر مرة التقى فيها الفريقان؟ فريق لويس إنريكي ليس بلا أسنان ولكنه بالتأكيد يفتقر إلى طليعة في المقدمة ضد الدفاعات المعبأة.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والسويد

اللعبة المفتوحة ستجعلهم يرقصون بسرور. مسؤولية كبيرة على جيرارد مورينو ، وأعتقد ، بيدري البالغ من العمر 18 عامًا داخل خط الوسط الإبداعي.

توقيت مباراة اسبانيا والسويد

موعد مباراة اسبانيا والسويد وايضا القنوات الناقلة في يورو 2020 ستكون الساعة 10:00 مساءا بتوقيت السعودية والساعة 9 مساءا بتوقيت مصر والساعة 10:00 مساءا. مساءً بتوقيت فلسطين ننقلها لكم من موقع Arab 24 على ملعب La Cartuja بصوت المعلق حفيظ دراجي عبر قنوات الناقل: beIN Max HD1، HD2 + beIN 4K.

غيابات اسبانيا والسويد في مباراة اليوم ضمن يورو 2020

في ذات السياق أصيب الكابتن سيرجيو بوسكيتس بالفيروس يوم الأحد الماضي ، مما أجبر الفريق على الدخول في العزلة ، وتم تعليق التدريبات الجماعية حتى يوم أمس السبت ، كما تمت التضحية بالمباراة الودية الأخيرة ضد ليتوانيا ، والتي شارك فيها فريق تحت 21 عامًا ، وبالتالي نتائج المباراة. وبدا فحص المدافع دييغو لورينتي إيجابيا بعد يومين لتراكم المشاكل. فيما يتعلق بخطط إسبانيا ، عاد إلى الفريق بعد أن تحولت النتيجة إلى سلبية.

من جانبه قال المدرب لويس انريكي يوم الخميس: “عندما يحدث شيء من هذا الحجم، فإنه بالتأكيد يترك انطباعا والشكوك المزعجة، وصورة لاعب بعد جيدة الموسمومنذ ذلك الحين يخاطر بفقدان بطولة تنظم كل أربع سنوات. ”

النتائج الإيجابية حالت دون قيام الفريق بتحليل المنافسين عبر الفيديو بفضل مخاوف من التجمعات في أماكن مغلقة ، فيما تلقى اللاعبون لقاح كورونا في اليوم السابق. أمس ، الأمر الذي يثير مخاوف أخرى حول الآثار الجانبية قبل المباراة ، وهذه الشكوك تتناقض بالتأكيد ، مع تفاؤل بتكرار تحقيق تتويج ألقاب 2008. و 2012 ، لكن لويس إنريكي يتمسك بالطاقة الإيجابية، و”نادرًا ما أرى هذا عظيمًا. أجواء بين الجهاز الفني واللاعبين .

لذلك أتوقع فقط أشياء إيجابية ومبهجة ، وأننا سنقاتل داخلالبطولة. “بوسكيتس غائب عن المباراة ضد السويد، و هو أن لاعب الوحيد الذي بقي داخل 2010 مسابقة الفريق الفائز، بعد أن تم استبعاد سيرجيو راموس، ولكن من انه من المتوقع ان يعود الى بولندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!