مقالات

فيديو : أميرة الناصر تفاجئ متابعيها بارتدائها النقاب وتكشف عن السبب!

فيديو : أميرة الناصر تفاجئ متابعيها بارتدائها النقاب وتكشف عن السبب! ، شهيرة مواقع الشبكات الاجتماعية، أميرة الناصر، يشارك أتباع لها في العلامة التجارية الجديدة الفيديو كليب، من خلاله ظهرت داخل النقاب عن والأساسي الوقت، في منتصف زوجها، مشعل الخالدي.

وأكد الناصر أن أنها في طريقها إلى عدم ترك لها النقاب بشكل دائم، ويمكن الالتزام بها أثناء اقتراب الفترة. حيث قالت في الفيديو الذي نشرته: ”

جاءني أخي رحمه الله في المنام، وكنت أسير معه وأنا أغطي وجهي، لذلك قررت ارتداء النقاب وأتغطى“.

ورد عليها زوجها “مشعل الخالدي” :“يعني ما راح تخلعيه؟“، لتجيب بقولها:“لا أبدًا ما راح أخلعه ولا أتركه“.

سبب قرار اميرة الناصر لبس النقاب

أكدت أميرة النصر عبر مقطع فيديو أنانها سوف لا يسلم لها النقاب بشكل دائم، ويمكن الالتزام بها أثناء اقتراب الفترة. النقاب والمظلة .

تفاوتت ردود فعل المتابعين على قرار أميرة بارتداء النقاب بين معجب ومتشكك. يعتقد معظمهم أنها ستخلعه قريبًا جدًا. وعلق موسى أحمد: “والله تخلعها . إنهم يحتاجون إلى الكثير من المشاهدات بفضل Bucket Money …. أتابعهم فقط من خلال Dercalo و Monster ، وأنا على YouTube ، وأنني. نسمع ونرى الجلد “.

رد فعل المتابعين علي ارتداء اميرة الناصر الحجاب

وقال عبد الرحمن: بالتأكيد، وانهم ليس من الطبيعي، والأشخاص من الله، من تحركاتهم ونهجهم، أشعر بأن انهم معا بالرعب، وهذا يعني أنهم بحاجة نقص أو عيب داخل العقل، والحمد لله الذي خلصنا من ما ابتليت بها “. واحدة من بين السيدات قائلا: “إذا كانت صادقة، وقالت انها قد غطت وجهها قبل مقطع. انهم بحاجة الحجاب لمدة 2 أيام، و كنت تأخذ تشغيله مثل ما ترتديه قبل الأفراد ، و كنت آخذ عليه من قبلمنهم. لماذا يخبروننا بقرارهم بالتفكك ، على سبيل المثال ، إذا كان مغطى ، وعلينا أن نعرف ما هو شكل الحجاب أم ماذا؟

بينما غردت سارة: “قرار جميل يبرهن الله عليه .. والله نحن في زمن مخيف للغاية . I زار منتجع في جدة. جميع السيدات وأظهرت وجوههم، وبصرف النظر عن واحدة من بين لهم، في حين اعتدت أن ترتدي النقاب .. بصراحة، المكان وحيدا وأنني شعرت كما لو اعتدت أن أكون خلالدولة أجنبية ، لذلك قررت عدم زيارة جدة … تغطية الوجه واجبة بنص في القرآن “. كريم .. لا أعلم ما حدث في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!