المشهد الرياضي

اين تقام بطولة يورو 2020

اين تقام بطولة يورو 2020، مجموعة اليورو عام 2020، في الوقت الراهن وقبل إطلاق النسخة السادسة عشرة وحدة نقدية أوروبية كأس الأمم عام 2020، التي تضم 24 فريقا للمرة الثانية في ذاته التوالي بعد الدورة الأخيرة التي عقدت في فرنسا منذ خمس سنوات، والذي يختلف من الإصدارات السابقة ، بما في ذلك 16 فريقًا ، تم تقسيِم الفِرق المُشاركة إلى 6 مجموعات، تضم كل مجموعة أربعة فرق، حيث يتطلب نظام البطولة أن يلعب كل فريق ثلاث مباريات ضمن دور المجموعات، ويتم ترتيب كل مجموعة بما يتفق مع النقاط المكتسبة.

 مجموعات بطوُلة يورو 2020

في حال كانت نِقاط متسَاوية بين فريقين أو أكثر، ولجأ المواجهَات المباَشرة، و ضمن حالة غيض من المواجهة أو المواجهات بين 2 فرق أو فرق متساوية في التعادل، والعادية وتلجأ وسائل لمع ل أكبر فرق في الأهداف بين ما سجله الفريق وحصل عليه ، وإذا استمرت المواجهة ، فإن أفضل فريق يسجل هو الذي يقرر المركز المتقدم داخل المجموعة. سيتأهل الفائزون بالمركز الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل أربعة فرق ذات المركز الثالث ، إلى نهائي أمم الاتحاد الأوروبي.

تقسيم مجموعات اليورو 2020

يوروَ 20َ20 كانت مجموعَات يُورو 2020 على النحو التالي:

المجموُعه الاولى:_ إيطاليـا – تركيـا – ويلـز – سويسـرا.

المجموعه الثانيـة:-  بلجيـكا – فنلنـدا – روسـيا – الدنمـارك.

المجموعَة الثالثة: اوكرانيا، هُولندا، النِمسا، مَقدونيا.

المَجموعة الرابعة: إنجلترا ، كرواتيا ، الدولة الأوروبية ، اسكتلندا.

المَجموعه الخامسِة: اسبانيا، السِويد، بُولندا، سِلوفاكيا.

المجموعةََ السَادسة: المانيا ، فَرنسا، البُرتغال، المَجر.

اين تقام مباريات يورو 2020

قرر الاتحاد الأوروَبي منح 11 مدينة مناسبة لاستضافِة بطُولات يورُُو 2020ََ ، وهي مدن روما وباكو وبوخارست وبودابست وكوبنهاغن وجلاسكو ولندن وميونيخ وسانت بطرسبرغ وإشبيلية.

مباريات المجموعة الأولىو عقدت داخل المدن الإيطالية روما وأذربيجان، في حين أن المدن الدنماركية كوبنهاغن وروسيا سان بطرسبرج ستستضيف مباريات المجموعة الثانية.

وقد فازت 11 مدينة باستضافة منافسات اليورو 2020، وهي المدن الهولندية أمستردام وبوخارست، رومانيا، ستشهد مباريات المجموعة C، بينما مباريات المجموعة الرابعة و التي عقدت في لندن وغلاسكو، اسكتلندا، سان بطرسبرج، روسيا، وإشبيلية، إسبانيا، استضافة مباريات المجموعة الخامسة، ومباريات المجموعة F هي على وشك أن الذي عقد في بودابست، المجر، وميونيخ، ألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!