خدمات وفرص

رابط تمديد تأشيرات الزيارة مجانا من الدول التي علّق القدوم منها

رابط تمديد تأشيرات الزيارة مجانا من الدول التي علّق القدوم منها، تسمح المملكة العربية السعودية بالتمديد الآلي لتأشيرات الزيارة المعفاة من الرسوم، من البلدان التي تم تعليق الدخول منها، حيث أعلنت وزارة الخارجية السعودية ، اليوم السبت ، أنه سيكون من الممكن زيادة تأشيرات الزيارة بشكل تلقائي وبدون تعويض مالي من الدول التي أعلن تعليق الدخول منها.

خدمة تمديد تأشيرات الزيارة مجانا في السعودية

جاء ذلك في  التقرير الذي نشرته وكالة واس السعودية ، ضمنه قال: “في إطار جهود حكومة المملكة لتخفيف نتائج التدابير الاحترازية المتخذة ل تلبية وباء فيروس كورونا، وزارة الشؤون الخارجية، بالتنسيق مع وزارة الداخلية .

وبناءاً على ذلك تكون وزارة المالية، قد أطلقت خدمة إلكترونية تمكن الزوار من خارج السيادة لزيادة صلاحية التأشيرات التي لم تستفد منها إطلاقاً وانتهت خلال فترة تعليق الوصول من الدول العشرين التي تم الإعلان عنها سابقا في 20/6/1442 هـ ، بإعجاب 2021/2/2 م ، دون دفع أي رسوم أو مقابل مالي مقابل هذا الامتداد ، وبالتالي الامتدادستكون حتى 12/21 / 1442 ه أقرب إلى 7/31/2021 م.

وأكمل البيان: آخر من خارج السيادة يمكن أن يكون في صالح خدمة وجعل المطلوبة تمديد تأشيرات دخولهم عن طريق إدخال الإلكترونية منصة خدمات التأشيرات في الوزارة.”

رابط تمديد تأشيرات الزيارة مجانا من الدول التي علّق القدوم منها

يمكن للمستخدمين الكرام تمديد طلب تاشيرات الزيارة آليا وبدون رسوم عبر هذا الرابط 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!