المشهد الرياضي

سعر اشتراك باقة يورو 2020 للمستخدمين الجدد والقدامى

سعر اشتراك باقة يورو 2020 للمستخدمين الجدد والقدامى، بدأت أولى مباريات  بطولة اليوروُ 202َ0 اليوم الجمعة، مباَريات الاتحاد الأوروبي كأس الأمم للمنتخبات الوطنية، اليورو عام 2020، وهي من البطُولات التي تسجل إهتماماً كبيراً من قبل متابعي ومحبي الساحرة المُستديرة في جميع أنحاء العَالم، في هذا المقال سنرفق لكم متابعينا الكرام عبر موقع المشهد الإخباري اسعار اشتراك باقة يوٌرو 2020 للمستخدمين الجدد والقدامى في مصر والدول العربية .

قنوات الرياضة المُشَفرة هي وحدها الطريق لجميع مشجعي كرة القدم للنظر في مبارياَت اليوُرو عاَم 2َ020، وأنها على وشك أن يظهر حصريا على أي أو كل المشاهدين داخل مصر ، وبالتالي فإن العالم العربي.

سعر الاشتراك للمشتركين القدامى في باقة يورو 2020

وتختلف الأسعَار للمشتركيِن القدامى، بشرط أن مساهمتهم لا تنتهي قبل 12 يوليَو المقبل، وكذلك سعر الاكتتاب لحزمة الاشتراك اليورو 2020 في مصر هو 1275 جنيه، وذلك لأن نهايات الاشتراك مع الجزء العلوي من الاتحاد الأوروبي بطولة ، بينما بلغت قيمة باقة Copa America للمشِتركين القدامى 300 جنيه ، وتمتد أيضًا حتى قمة بِطولة أمريكا الجنوبية.

سعر الاشتراك في حزمة يورو 2020 في مصر للمشتركين الجدد

سِعر الاِشتراك للعلامة التجارية الجديدة الضربالمشتركين في القنوات الرياضية وذلك لإلقاء نظرة على ومتابعة البطولة. المشترك الجديد يجب شراء الجهاز من خلاله يمكن مشاهدة الرفاهيه قنوات الرياضة، وسعره 2000 جنيه، بحيث يدفع مبلغ يقدر ب 1985 جنيه، وذلك لمراقبة الاتحاد الأوروبي بطولة الأمم فقط.

أسعَار الاشتراكَ للقادمين الجدد إلى نظرة على بطولة أمريكا الجنوبية تصل إلى 410 جنيه، والتي تمتد أيضا في جميع أنحاء مرات في البطولة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!