مقالات

موعد عرض مسلسل Lupin عودة اللص النبيل الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل Lupin عودة اللص النبيل الجزء الثاني، بعد طول انتظار اعلنت الشركة المنتجة لمسلسل لوبين الفرنسي وترجمته بالعربية عودة اللص النبيل عن بدا الجزء الثاني والذي يبدأ مساء الجمعة الموافق 11-6-2021، حيث سجل المسلسل نسبة مشاهدة عالية بموسمه الأول، في هذا المقال نرفق معلومات عن مسلسل عودة اللص النبيل الجزء الثاني، بالإضافة الى الأبطال المشاركين فيه، وقصته .

مسلسل Lupin الجزء الثاني

الموسم الأول من سلسلة لوبين يتكون من 5 حلقات، مدة كل حلقة  كانت حلقة 43 دقيقة، وبعد أسبوع واحد من إطلاقها، فازت لوبين المركز الثاني ضمن قائمة قبل كل شيء يشاهد على نيتفليكس ضمن لنا من أمريكا، وبعد قمة حلقات الموسم الابتدائي ،الأفضل مشاهدة على Netflix بعد أن شاهد 70 مليون أسرة في جميع أنحاء العالم في 28 يومًا ، متفوقًا على Bridgerton وأيضًا Queen Gambit.

هذا الاعلان يأتي على خلفية الثناء النقدي والشعبي القوي لهذه السلسلة، كما وصفه الترمس بمثابة مزيج العمل الترفيه لم يسبق لها مثيل، حتى الآن عن تحقيق أرقام المشاهدين سجل في جدا محدودة الوقت والحب الكبير والقبول من قبل الجمهور على مدار العالم ل هذا اللص النبيل. تم إصدار

قصة مسلسل Lupin

بدا مسلسل Lupine للمرة الأولى في 8 يناير ، حيث تمتد السلسلة أيضًا إلى خمس حلقات ، والتي تتخصص في محاولات شخص يُدعى (أرسين لوبين) يمكن أن يكون لصًا نبيلًا ، ظهرت شخصيته لأول مرة عام 1905 ضمن الروايات البوليسية للكاتب الفرنسي موريس لوبلان.

نجحت الشخصية في جعلها في الأفلام والتلفزيون والمسرح ، وحافظت على نجاحها بمرور الوقت ، حتى أصبح لوبين كلاسيكيًا في الأدب البوليسي.

حلقات مسلسل Lupin

نيتفليكس ألهمت قصة المسلسل من هذه الشخصية، وأعطى لوبين وحتى الآن والمرح نظرة، وجعل بعض التعديلات على تفاصيل الشخصية، بما في ذلك لعب الممثل الرئيسي عمر سي، وساميةشخصية باريسية تدعى أساني ديوب ، نجل مهاجر سنغالي ، وتعشق شخصية اللص أرسين لوبين.

من المعروف أن أرسين لوبين يستهدف الأثرياء الذين اكتسبوا ثرواتهم بطريقة غير مشروعة ، سواء من الناحية القانونية أو الأخلاقية ، وبسبب هذا المبدأ ، فإن شخصية أرسين لوبين قد حظيت بإعجاب الفقراء.

على الرغم من أن المسلسل يركز على جرعة من العمل والترفيه، وأنه يحمل شفاف رسالة سياسية، نابعة من شخصية أرسين لوبين نفسه، الذي يعطي الضعفاء والمهمشين صوتا لمحددة أنفسهم بعد أن تجاهلها من قبل المجتمع والسلطة.

أبطال مسلسل Lupin

ساهم بطل المسلسل عمر سي في صنع فيلم ممتازشعبية المسلسل ، لما له من دور قوي وشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ساهم في الترويج للمسلسل بين مختلف الجماهير.

لوبين شارك لوبين في دور: عمر سي بدور أساني ديوب ، فينسنت لونديز في دور النقيب رومان ليجير ، ديفين ساني في دور كلير ، كلوتيلد هيسمي في دور جولييت بيليجريني ، نيكول جارسيا في دور آن بيليجريني ، هيرفي بيير في دور هوبير بيليجريني ، سفيان. كرابي بدور جولييت بيليجريني. يوسف جديرا ، أنطوان جوي في دور بنيامين فيريل ، فارغاس أساندي في دور بابكر ديوب ، شيرين بوتيلا في دور الملازم صوفيا بلقاسم ، وإيتان سيمون في دور راؤول.

يتميز الموسم الثاني من لوبين بمظهر أكبر من ذلك بكثير دور صديقة Asani Diop السابقة ، Claire ، لعبت من قبل الممثلة الفرنسية Ludivine Sanni.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!