خدمات وفرص

شروط نقل الموظفين في القطاعات المستهدفة بالتخصيص

شروط نقل الموظفين في القطاعات المستهدفة بالتخصيص، اشارت عديد من المصادر حول امكانية نقل الموظفين ضمن القطاعات المستهدفة ضمن برنامج الخصخصة، حيث تم ذلك وفق اشارت تؤدي الى التعامل مع العاملين في القطاعات الحكومية بما يتماشى مع سنوات الخدمة، وأيضا بفضل نظام العمل إلى استخدام في واحد في كل من تم توضيح وكالات بعد الخصخصة، وكان لديه الإرادة للمناورة لنظام العمل، و سوف هناك يكون بطريقتين، التي لأولئك الذين احتساب التقاعد الفترة داخلالنظام أقل من 25 سنة ، والطريقة الأساسية هي أن يتم تصفية الحقوق التقاعدية بما يتماشى مع النظام المدني.

قواعد معاملة الموظفين في قطاعات التحول والتخصيص

الطريقة الثانية ستكون بإضافة فترة التقاعد السابقة المحسوبة بما يتماشى مع النظام المدني ، إلى الفترة الجديدة التي يمكن احتسابها وخاضعة لنظام الرفاهية ، بما يتماشى مع نظام تبادل المزايا الساري بين العسكريين والأفراد. أنظمة التقاعد المدني ، وبالتالي نظام الرفاهية ، تمشيا معهاما نقلته صحيفة عكاظ. سعودي.

وأوضحت المصادر أن المبادئ : والتي بموجبها سوف يعمل القطاعات التحول والخصخصة ستشمل

إنهاء خدمة شخص وصلت الذي تحسب سنوات الخدمة للتقاعد 25 عاما أو أكثر.
في هذه الحالة ، يُمنح العامل خيار التقاعد مبكرًا ، بما يتفق مع التقاعد المدني.
الخيار الثاني ستكون ضد مدة الخدمة السابقة، إلى مرحلة جديدة في خط مع لنظام الرفاهية .
أن يبرم المحول إليه عقدًا وفقًا لنظام العمل المعمول به وبما يتوافق مع نظام الأجور والمزايا.
يشترط في عقد العمل الذي وأساسي أجر العامل لا يكون إلا على أساسي الراتب الذي العامل كان يتلقى قبل نقل، أيضا لأن الأجر الفعلي.

بالتنسيق مع وزارة الموارد البشرية ، تضع الجهات المختصة آلية ومعايير شفافة وعادلة لعمل الفرضية للتمايز بين العمال والموظفين بدعم قرار التحول، وذلك لمعرفة الذين كانوا سوف يتم تحديده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!