عدسة المشهد

وطن الشبابي يطلق مبادرة طفولتي لأطفال المناطق المستهدفة في العدوان الأخير

غزة_ المشهد الإخباري

نفذ مركز وطن الشبابي يوما ترفيهيا ضمن “مبادرة طفولتي” وذلك في مدينة خانيونس مساء الاثنين 24/5/2021 لدعم الأطفال نفسيا واجتماعيا، ورسم البسمة علي وجوههم في المناطق المستهدفة  التي طالها القصف بعد العدوان الأخير على قطاع غزة.

وتخلل اليوم العديد من الفقرات وهي العاب تنشيطية وترفيه ورسم على الوجوه وأغاني للأطفال ، وتوزيع الحلوى والهدايا أيضا.

وأكد رئيس مجلس إدارة مركز وطن الشبابي  “أمجد أبو حمده” أن الهدف من المبادرة هو تخفيف هول الصدمة عن الأطفال، واستعادة الأمل والثقة بالنفس لديهم، واستعادة القدرة على التكيف والتعلم والتواصل والتفاعل مع المجتمع المحلي. وبث الطمأنينة في نفوسهم بإدخال السعادة والفرحة أيضا على قلوبهم.

ونوه “أبو حمدة” بأن الأطفال قد حرموا من أقل حقوقهم , وبعد الحرب التي تعرض لها المجتمع الغزي كان من الواجب علينا أن نقدم ولو شيء بسيط لأطفال شعبنا، مضيفا:” من الواجب علينا كشباب أن نسخر طاقتانا وقدراتنا في دعم الأطفال والتخفيف عنهم وخصوصاً بعد العدوان الأخير على القطاع الذي كان للأطفال النصيب الأكبر منه ومن هنا جاءت فكرة المبادرة بأن نكون سنداً وعوناً لأطفال  غزة، ونقدم لهم ولو شيئاً بسيطاً من الألعاب الترفيهية وأنشطة الدعم النفسي والرسم على الوجه.

وعبر الأطفال عن سعادتهم واستجابتهم بالمشاركة بالأنشطة والألعاب الترفيهية ، وقدموا الشكر لمركز وطن الشبابي على هذه الجهود الرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!