أخبار غزة

“صوت الناس” تعقد لقاءا حواريا بعنوان “الشباب بين الإحباط والأمل”

غزة _ المشهد الإخباري

نظمت قائمة “صوت الناس”  اليوم الخميس 22/4/2021  بالتعاون مع مركز وطن الشبابي، لقاءا حواريا بعنوان” الشباب بين الإحباط والأمل” بمقر مركز “وطن الشبابي” بمحافظة خانيونس.

وافتتح اللقاء رئيس مجلس إدارة المركز أ.”أمجد أبو حمدة” مرحبا بالكاتب والناشط المجتمعي أ.”أحمد أبو رتيمة” وبالكادر الشبابي من الحضور، مطالبا الشباب بالمشاركة بالانتخابات كونها حق لهم وصوتهم أمانة؛ للنهوض بالوطن وتقدم المجتمع، وتطبيق الديمقراطية على أرض الواقع.

وبدوره أشار “أبو رتيمة” إلى دور الشباب الفعال في رفعة وبناء المستقبل الواعد للوطن، مؤكدا على أهمية دور الشباب في بناء الوطن والنهوض به، فالشباب عماد الوطن بل هم عماد الأمة، مطالبا الشباب بالمشاركة السياسية وممارسة حقهم في الانتخابات القادمة والادلاء بصوتهم الحر ألا وهو رأيهم الحر النزيه، والبعد كل البعد عن شراء الأصوات بالمال المسيس، وأن مشاركتهم في الانتخابات القادمة هي حق لهم.

وأوضح “أبو رتيمة” بأن أقوى سلاح نملكه؛ لخوض الانتخابات السياسية القادمة هو وعي المواطن؛ لأن التغيير يخرج بعد الشعور بالألم، وبتقديم التضحيات والتمرد على الواقع المرير، منوها بأن السياسة تقوم على التقارب الفكري والوعي الفردي ولا تقوم على الأعدمية.

وفي ختام اللقاء تم فتح باب الأسئلة والمداخلات من قبل المشاركين، وتمت الإجابة عنها جميعا، وشكر الحضور والمشاركين في هذا اللقاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!