تكنولوجيا

تحميل تطبيق Shopping للتسوق للاندرويد اخر اصدار

تطبيق Shopping للتسوق للاندرويد تصفح، وابحث، واحصل على تفاصيل المنتج، واقرأ التقييمات، وقم بشراء الملايين من المنتجات مع أمازون للتسوق الدولي- متاحة الآن باللغة العربية و الإنجليزية والإسبانية والألمانية والصينية المبسطة. تجمع أمازون العديد من الميزات والخصائص المتنوعة في هذا التطبيق، سواء كنت تنوي شراء الهدايا، قراءة التقييمات، تتبع الطلبات، ومسح المنتجات، أو مجرد التسوق. اضغط على أيقونة الميكروفون واستخدم أليكسا لتشغيل الموسيقى والتسوق وإخبار النكات والاستماع إلى الكتب الإلكترونية والمزيد.

مريح

سجّل الدخول باستخدام حساب أمازون الحالي للوصول إلى عربة التسوق وتفضيلات الدفع وخيارات الشحن. ادفع بعملتك المحلية باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم الدولية. قم بإنشاء أو العثور على قائمة عدايا الزفاف أو قائمة حفل استقبال الطفل. لا حاجة لإنشاء حساب جديد لإدارة إعدادات الشراء بنقرة الواحدة أو قوائم التفضيلات أو تتبع طلباتك. تسوق تمامًا كما تفعل على الويب.

سريع

قارن الأسعار على الفور وتحقق من التوافر عن طريق مسح الباركود أو التقاط صورة أو كتابة البحث.

آمن

يتم توجيه جميع عمليات الشراء من خلال خوادم أمازون الآمنة، مما يحمي معلوماتك الشخصية وطرق الدفع ومعلومات الطلب.

التوصيل الدولي

تقوم أمازون بالتوصيل لأكثر من 100 دولة بفترة سريعة تتراوح بين 3-5 أيام.

عالمي

بالإضافة إلى التسوق الدولي، يمكنك تغيير إعداداتك في هذا التطبيق للتسوق في Amazon.ae أو Amazon.sa أو Amazon.ca أو Amazon.co.uk أو Amazon.de أو Amazon.fr أو Amazon.com أو Amazon.it أو Amazon.es أو Amazon.cn أو Amazon.co.jp أو Amazon.in.

من أجل توفير تجربة غنية وتمكين ميزات مثل التسوق الصوتي، وإشعارات الشحن، والبحث البصري، وتقييمات العملاء، والمصادقة قد يطلب هذا التطبيق إذنًا للوصول إلى جهات الاتصال

والكاميرا والميكروفون والإشعارات ومستشعر هوية بصمة الإصبع والصور والبلوتوث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!