المشهد المحلي
أخر الأخبار

الشيخ يطالب الجميع بالتحلي بالأخلاق عقب اغلاق باب الترشح

أغلقت لجنة الانتخابات المركزية، ليلة الأربعاء، باب الترشح للانتخابات التشريعية المقبلة، بحسب موعد الاغلاق الذي وضعته اللجنة أمام القوائم المترشحة.

وبعد الاغلاق طالب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، اليوم الخميس، الجميع، بالتحلي بالأخلاق والأعراف والمبادئ، ذلك عبر صفحته الشخصة على تويتر.

وكتب فيها: “مع انتهاء فترة الترشح القانونية للانتخابات التشريعية وإقترابنا من إنجاز هذا العرس الفلسطيني الديمقراطي ، نتمنى أن يتحلى الجميع بالاخلاق والاعراف والمبادئ التي تليق بتضحيات شعبنا الفلسطيني في حملاتهم الانتخابية وان يكون التنافس بحجم ما يليق بفلسطين وشعبها، لأن مساحة الوطن أكبر منا”.

وكانت لجنة الانتخابات المركزية قد أعلنت انتهاء فترة الترشح لانتخابات المجلس التشريعي، والتي استمرت من صباح يوم 20 وحتى مساء يوم 31 آذار.

وبحسب البيان الصحفي الختامي الذي أصدرته اللجنة، فإن المجموع الكلي لطلبات الترشح المستلمة 36 قائمة، قبلت اللجنة -إلى الآن- طلبات 13 منها، وسلمتها اشعارات قبول، فيما يستمر دراسة باقي الطلبات خلال الأيام المقبلة، فيما ستعلن في 6/4 السادس من نيسان الكشف الأولي بأسماء القوائم والمرشحين، ليتمكن المواطنين من الإطلاع عليها، وتقديم الإعتراضات أمام اللجنة على أسماء القوائم والمرشحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!