مقالات

رابط تسجيل الجيش الاردني 2021 ذكور واناث

رابط تسجيل الجيش الاردني 2021 ذكور واناث ،طرحت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية رابطا للتسجيل في وظائف الجيش الاردني 2021 للذكور والاناث، حيث انها تود ان تقوم بتجنيد عددا من ابنائها الذكور لحساب النقص العام للقوات المسلحة بالاردن، على ان تكون مجموعة الذكور هذه من حملة شهادة الصف الثامن الاساسي فاكثر، لكن التسجيل سيكون للذكور والاناث الى حين الحاجة الى توظيف الاناث في الجيش الاردني، لهذا فان الكثير من ابناء الاردن الذين يرغبون في التسجيل في وظائف الجيش الاردني يبحثون عبر المحركات البحثية بصورة مستمرة عن رابِط تسجيِل الجيِش الاَردني 2021 ذكور واناث، لهذا من اجل التيسير عليكم وتسهيل الوصول الى هذا الرابط سيتم ادراجه ضمن هذه الاسطر، وعلى من يرغب في التسجيل ان يسارع الى ذلك قبل انتهاء التسجيل.

شروط التسجيل في الجيش الاردني 2021

يجب قبل التقدم للتسجيل في الجيش الاردني 2021 لن يتوفر عدد من الشروط وهي:

  • ان يكون المتقدم اردني الجنسية.
  • ان يتراوح عمر المتقدم بين 18 الى 26 عاما حتى تاريخ 31 ديسمبر 2021، وهذا يعني انه يجب ان يكون من مواليد تاريخ 1 يناير 1996 فما فوق.
  • ان لا يكون قد تقدم بطلب سابق بالمركز العسكري للتجنيد.
  • ان يكون لائق بدنيا وصحيا.
  • ان يكون الشخص المتقدم للتسجيل في الجيش الاردني لا يقل طوله عن 160 سم، ويجب ان يوجد تناسق بين الوزن والطول.
  • ان لا يكون قد خدم قبل ذلك في الاجهزة الامنية او القوات المسلحة الاردنية.
  • ان يجيد الكتابة والقراءة.
  • ان يجتاز المتقدم جميع الفحوصات التي يتعرض لها، سواء الفحص الطبي، او فحص القراءة والكتابة، او المقابلة الشخصية.
  • ان يكون المتقدم حسن السوك والسيرة وطيب السمعة، ولم يسبق له ان تعرض لحكم جنائي في احد القضايا المخلة بالاداب العامة او الشرف.
  • التزام احكام وشروط السلامة العامة، والاجراءات الوقائية المتعلقة بتفشي جائحة كورونا.

بالاضافة الى هذه الشروط فان هناك مجموعة من الاوراق والشهادات الثبوتية يجب تقديمها عند التسجيل، ومبلغ 12 دينار، ويجب ان تكون المعلومات التي ترد في هذه الوثائق صحيحة تماما، وان كانت الاوراق غير ذلك او كانت غير مصدقة او ليست الاوراق الاصلية فانه لن يتم النظر في هذا الطلب.

رابط تسجيل الجيش الاردني 2021 ذكور واناث

تم اطلاق الرابط المخصص للتسجيل في الجيش الاردني 2021 وتفعيله منذ ايام قليلة، وذلك يوم الاثنين الموافق 22 مارس 2021 عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي المعتمد لمديرية شؤون الافراد او المركز العسكري للتجنيد، على ان ينتهي هذا التسجيل في يوم الخميس المقبل الذي يوافق الاول من مايو 2021، 1/4/2021، وفيما يتعلق بهذا التسجيل فان التواصل سيتم عن طريق رسائل نصية من الهاتف او الموقع الالكتروني للشخص الذي تنطبق عليه الشروط كاملة.

رابط تسجيل الجيش الاردني 2021 ذكور واناث “اضغط هنا”

بهذا نكون قد توصلنا الى الختام، تعرفنا على الشروط اللازمة للتسجيل في الجيش الاردني 2021 ذكور واناث، كذلك رابط تسجيل الجيش الاردني 2021 ذكور واناث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!