منوعات

قائمة مسلسلات رمضان 2021 المصرية

قائمة مسلسلات رمضان 2021 المصرية ،مع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك تسعى معظم شركات الانتاج في العالم العربي والاسلامي الى الانتهاء من الاعمال الدرامية والبرامج التي انتجتها لكي تعرض خلال شهر رمضان، حيث انه شهر المنافسات والمسابقات لدى العديد من الفنانين والشركات الانتاجية، فالكل يظهر ابرز ما لديه من اعمال، وينتظر ردود افعال ايجابية من الجمهور، او تحقيق ايرادات عالية ونجاحا واسعا، وتستعد القنوات العربية وخاصة المصرية الى عرض المزيد من الاعمال التي يجري العمل على الانتهاء منها، وستكون المنافسة في رمضان 2021 قوية بين مجموعة من اهم فناني الوطن العربي، ونوصيكم باستغلال شهر رمضان في العبادة والطاعة والابتعاد عن كل ما لايرضي الله، او مشاهدة اي من هذه المسلسلات، سنعرض عليكم الان خلال هذه السطور قائمة مسلسلات رمضان 2021 المصرية.

قائمة مسلسلات رمضان 2021 المصرية

  • مسلسل الاختيار 2، رجال الظل: يتناول هذا المسلسل قصة مجموعة من الابطال في الفترة الزمنية من عام 2013 حتى عام 2020، ويظهر بطولة هؤلاء الشهداء والقوات المسلحة المصرية، وانهم يبذلون ارواحهم دفاعا عن الوطن، والمسلسل من بطولة احمد مكي، انجي المقدم، كريم عبد العزيز.
  • مسلسل هجمة مرتدة: هذه القصة هي واحدة من قصص المخابرات العامة المصرية، تتحدث عن الاطراف الخفية والعصابات التي ظهرت في ثورة 25 يناير، اما ابطال المسلسل فهم احمد عز وصلاح عبد الله وهند صبري.
  • مسلسل ملحمة موسى: تدور قصة هذا المسلسل حول احد الاشخاص الذين يعيشون في صعيد مصر، وتدور بهم الظروف لتصل الى الاحسن بعدما كانت ظروفا سيئة، وهذا الشخص يقوم بتصدير واستيراد بعض السلع من مصر الى غزة والعكس، ثم تتوالى الاحداث الى ان يعجب بفتاة ذات اصول فرنسية، المسلسل من بطولة محمد رمضان، منذر رياحنة، رياض الخولي، اسماء جلال.
  • مسلسل نجيب زاهي زركش: فكرة المسلسل تدور حول قصة احد الرجال الاثرياء، يكتشف هذا الرجل بعد 30 عاما ان لديه ابنا، وابنه يكون واحد من ضمن اربعة من الشباب، لهذا يضطر ان يتقرب منهم جميعا من اجل ان يتوصل الى ابنه، والمسلسل من بطولة يحيى الفخراني.
  • مسلسل حرب اهلية: المسلسل يدور حول قضية اجتماعية مهمة، حيث ان الام تضطرها الظروف الصعبة ان تفر من بيتها تاركة خلفها ابنتها الصغيرة، فتنشا الطفلة في رعاية زوجة ابيها، وهذا يجعلها تكره والدتها وتقسو عليها، اما ابطال المسلسل فهم يسرا، باسل خياط، جميلة عوض.
  • نسل الاغراب: المسلسل من بطولة احمد السقا، مي عمر، امير كرارة، ويتناول احد القصص الاجتماعية التي حدثت في صعيد مصر، حيث ان البطل يتم اتهامه بجريمة قتل فيسجن ويقضي فترة طويلة، ثم يخرج ليجد ان صديقه تزوج زوجته، وكذلك نسب ولده اليه، فيسعى لينتقم منه بكل قوته.
  • ضد الكسر: يتحدث هذا المسلسل عن قصة فتاة اسمها سلمى تعاني من تعدد علاقات زوجته، واستهتاره، واستخفافه بها، ما يولد بشكل مستمر الخلافات بينهما، والمسلسل من بطولة نيلي كريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!