مقالات

عروض كارفور رمضان 2021 في كافة الفروع .. خصومات تصل لـ 50% على كل السلع carrefour Egypt

عروض كارفور رمضان 2021 في كافة الفروع .. خصومات تصل لـ 50% على كل السلع carrefour Egypt، يبحثُ الكثير من الأفراد عن العروض والخصومات التي يتمّ الإعلان عنها من قبل متجر كارفور؛ وذلكَ لاستثمار هذه العروضات وشراء المنتجات التي تشملها بأسعار تتناسب مع كافّة الأفراد، ولا يفوت متجر كارفور أيّ مناسبة بلا تقديم مجموعة من الخصومات المميزة على المنتجات الخاصّة بهذه المناسبة، ومؤخراً أعلن المتجر عن عروضات خاصّة بيوم الأم، ويليها العروضات التي تختصّ بمستلزمات شهر رمضان تزامناً مع قُربه،ومن المقرر أن تبقى هذه الخصومات مستمرة حتى 23من مارس الجاري، وفيما يلي أبرز ما يتعلق ب عِروض كَارفور رَمضان 2021 فِي كَافة الفِروع .. خصومَات تصِل لـ ِ50% عَلى كُل السِلع carrefour Egypt.

عروض كارفور رمضان 2021 في كافة الفروع .. خصومات تصل لـ 50% على كل السلع carrefour Egypt

عروُض كارفُور رَمضان 2021 فِي كَافة الفِروع.. خصومَات تصِل لـِ 50% علَى كُل السِلع carrefour Egypt، نشر متجر كارفور مؤخراً الكتالوج الذي يشملُ مجموعة من ضخمة من  أفضل الخصومات وأبرزها الادوات المنزلية والكهربائية، كان ذلك بالتزامن مع يوم الأم في الواحد والعشرون من شهر مارس، وشملت العروضات  الجديدة المُعلن عنها الموبايلات و كافة الأجهزة الكهربائية و كافة الأجهزة المنزلية و مستحضرات التجميل وغير ذلك  من المنتجات الأخرى، كما قدم المتجر خصومات أخرى على الكثير من  المُنتجات الغذائية؛ وذلك بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، وتشملُ العروضات كافة الفروع التي تعودُ للمتجر.

وتتمثّل فروع كارفور الممتدة في مصر في  فرع كايرو فيستيفال و فرع سيتي سنتر المعادي و  طيبة مول و سيتي ستارز و الشروق، إضافةً إلى فرع المعادي الجديدة وفرع حدائق القبة و طره و شبرا، كما هُناك فروع  حلوان و البارون مول إلى جانب العديد من الفروع التي تنتشر في الجيزة والقاهرة الكبرى.

كرتونة رمضان من كارفور 2021

يُعدّ السؤال عن كرتونة رمضان من كارفور 2021 هو الشائع حالياً وبالتزامن مع قُرب الشهر الكريم؛ إذ يرغب الأفراد بالتعرف على ما شملته غروض رمضان، وجاءت هذه العروض كما يلي :

كرتونة الباقة اكسترا بسعر 50 جنيه، وهذه الكرتونة تضم ما يلي :  كيلو أرز صولو، 3 مكرونة كوين، كيلو سكر الأسرة، 1 سمن مرجانه، 1 زيت السندباد، 1 تمر جواهر، 1 شاي زمان.

كارتون الطاقة المميزة بسعر 100 جنية فقط، وتضم هذه الكرتونة : 1 سكر الأسرة، 2 مكرونة مكرنتو، 1 شاي زمان، 1 عدس، 1 فول، 1لوبيا، 1 ملح، 1 قمر الدين مصري، 1 فول سوداني، 1 تمر جواهر، 1 زبيب، 1 سمن الهانم، 1 أرز فاخر، 1 زيت هدية مجانية.

عروض كارفور في شهر رمضان 2021

تنفرد فروع كارفور المنتشرة في كافّة أنحاء محافظات مصر، في تقديم الكرتونة الخاصّة  بشهر رمضان للأفراد الراغبين في التبرع في مستلزمات الشهر الفصيل، وهذه الكرتونة تنقسم إلى ثلاث أنواع جميعا تحتوي على أبرز المكونات التي تحتاجها كافّة الأسر خلال شهر رمضان، وهيَ تحتوي بشكلٍ رئيس على مكرونة، وأرز وزيت، وسكر وشاي، وسمن بلدي ، وتبدأ أسعار الكرتونة من  45 جنية مصري وتصل إلى 100 جنية مصري.

وقد أوردنا بذلك أبرز العروضات التي يتمّ تقديمها من قبل متجر كارفور المنتشرة فروعه في محافظات مِصر، وقد أوردنا هذه المعلومات حول عروضات وخصومات المتجر ضمن العنوان الرئيس للمقال، والذي جاء كما يلي؛ عروض كارفور رمضان 2021 في كافة الفروع.. خصومات تصل لـ 50% على كل السلع carrefour Egypt.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!