تكنولوجيا

تحميل برنامج Media Box HD ميديا بوكس اتش للايفون 2021 مجانا

تحميل برنامج Media Box HD ميديا بوكس اتش للايفون 2021 مجانا ،يوجد العديد من التطبيقات التي تختص بعرض الافلام على الهاتف بشكل مجاني تماما، وان واحدا من ابرز واشهر هذه التطبيقات هو برنامج Media Box HD ميديا بوكس اتش، والان يصبح العديد من الاشخاص حول العالم يبحثون عبر محركات البحث عن برنامج Media Box HD ميديا بوكس اتش لانه تطبيقا متميزا، وحصل على نسب عالية من التقييمات، ويوفر ميديا بوكس اتش العديد من الخدمات الرائعة التي يبحث عنها المشاهد، مثل الافلام الاجنبية مع الترجمة العربية لها، كما انه يتيح مشاهدة الافلام الحصرية والتي لم تعرض بعد عن طريق احد الروابط المباشرة، سنتعرف اكثر خلال هذه المقالة على برنامج Media Box HD ميديا بوكس اتش، فكونوا معنا لكي تتمكنوا من تحميل برنامج Media Box HD ميديا بوكس اتش للايفون 2021 مجانا.

تحميل برنامج Media Box للاندرويد

ان كنت من الاشخاص الذين يرغبون بمتابعة اهم الافلام الاجنبية، والمسلسلات المترجمة، من دون اشتراك وبطريقة مجانية، عليك فان برنامج Media Box يوفر كل هذه المميزات، والتطبيق ليس متاحا على متجر التطبيقات الخاص باجهزة الاندرويد، وذلك بسبب سياسة الملكية والخصوصية، ولانه يقدم للمستخدمين بشكل مجاني كل الخدمات، ان تطبيق Media Box لا يحتل من الجهاز مساحة كبيرة، حيث ان المساحة التي يحتاجها هي 163.9 ميجابايت، وهذا للاصدار رقم 2.4.9.2.

تحميل برنامج Media Box للاندرويد “من هنا”.

مميزات برنامج Media Box HD ميديا بوكس اتش

لبرنامج Media Box HD ميديا بوكس اتش الكثير من المزايا التي تجعله مختلفا عن البرامج التي تنافسه، ومن هذه المزايا:

  • يوفر البرنامج كل ما هو قديم وجديد في عالم السينما من مسلسلات وافلام، مع الترجمة الخاصة بهذه الافلام.
  • ان برنامج ميديا بوكس اتش لا يحتوي على اي اعلانات مزعجة.
  • واجهة البرنامج جميلة وجذابة، وبمجرد فتحها يمكن مشاهدة اكثر الافلام شهرة واحدثها على الواجهة الرئيسة لبرنامج Media Box HD.
  • يوجد قسم خاص بالافلام، ويعرض هذا القسم اكثر الافلام شهرة، ويمكن للمستخدم ان يبحث في خانة البحث عن اسم الفيلم الذي يفضله.
  • يوجد قسم خاص بالمسلسلات وهو قسم تي في شوس، يعرض للمستخدم الكثير من المعلومات عن المسلسل الذي يتم عرضه، ومن هذه المعلومات عدد حلقاته، ونبذة تعريفية، وسنة الانتاج.
  • يوجد ميزة في تطبيق Media Box HD يمكن من خلالها ازالة كل الافلام والمسلسلات التي لا تناسب عمر الاطفال.

تحميل برنامج Media Box HD ميديا بوكس اتش للايفون 2021 مجانا

من السهل على المستخدم ان يقوم بالتحكم في الاعدادات الخاصة ببرنامج Media Box HD ميديا بوكس اتش، وذلك من اجل ان تلائم كل ما يحتاجه، ويمكن ان يقوم باختيار الترجمة التي يريد قبل ان يشاهد العمل او الفيلم الذي يريد، ويعرض التطبيق الافلام بجودة عالية وتقنية متميزة.

تحمـيل برنامـج Media Box HD ميـديا بوكـس اتـش للايـفون 2021 مـجانا “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!