تعليم

تطبيق غير مجاني للأجهزة الذكية يقدم العديد من الأدوات المميزة للرسم الحر

 تطبيق غير مجاني للأجهزة الذكية يقدم العديد من الأدوات المميزة للرسم الحر؟ برزت مجموعة كبيرة من التطبيقات والبرامج التي يُمكن من خلالها ممارسة مواهب الرسم بأشكاله المختلفة، فإلى جانب البرامج التي لا يتمكن إلا المحترفون من استخدامها، هُناك أيضاً برامج مخصصة للأفراد ذوي القدرات المتوسطة في الرسم، والمبتدئين، و تطبيق Arterage هو أحد هذه التطبيقات، فهوَ يساعد في إنشاء الفن بسهولة و يتيح البدء في الرسم مع العديد من المميزات المتقدمة التي تمّ تصميمها للمساعدة في الحصول على النتيجة المرغوبة، وهوَ الإجابة الصحيحة للسؤال؛ تطبيِق غَير مَجاني للأجهِزة الذكيِة يقدِم العدِيد مِن الأَدوات المُميزة للرَسم الحُر

تطبيق غير مجاني للأجهزة الذكية يقدم العديد من الأدوات المميزة للرسم الحر

تطبيِق غيِر مجَاني للأَجهزة الذكية يقدم العديد من الأدوات المميزة للرسم الحر هو تطبيق Arterage من بين العديد من الخيارات التي تضمنها المطروح من قبل الطلبة، وهُناك مميزات عدّة امتلكها التطبيق جعلت منه تطبيقاً رائداً في عالم الرسم الحر، وتتمثّل أبرز مميزات التطبيق فيما يلي.

مميزات ArtRage

  • الوسائط التقليدية الواقعية الغنية : ومنها  أداة Watercolor التي تسمح لك بالتحكم في فنك بشكلٍ كامل ، وتمكنك الزيوت من إتمام عمليات الدمج والخلط بسهولة أكبر.
  • قوام اللوحة التقليدية : تتفاعل فرش ArtRage مع اللوحة خلال الرسم، فيمكنك تخصيص الورق للحصول على التأثير الذي ترغب به تمامًا.
  • برنامج مثالي للفنانين التقليديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!