عدسة المشهد

لو بطلنا نحلم تطلق مشروعها حملة إغاثة غزة

غزة _المشهد الإخباري

نفذت جمعية “لو بطلنا نحلم الخيرية” في قطاع غزة صباح اليوم الخميس مشروعها “حملة إغاثة غزة” بتوزيع طرود غذائية بتمويل من مركز “التراث الفلسطيني”_عمان.

ويستفيد من هذا المشروع ثلاثمئة مواطن بتوزيع خمسين طردا غذائيا شهريا لكل خمسين فردا من قطاع غزة خلال ستة شهور  متواصلة بقيمة عشرين دينارا للطرد الواحد.

ويستهدف المشروع المواطنين أصحاب الدخل المحدود والحالات الاجتماعية داخل القطاع.

وأفاد رئيس مجلس إدارة جمعية “لو بطلنا نحلم” أ.”عبد الرؤوف الفرا”:”إننا سنستمر بتقديم خدماتنا للأسر المتعففة؛ لتقديم أبسط سبل العيش في ظل جائحة كورونا، والحصار الخانق على مواطنينا بقطاع غزة”.

ويذكر أن “لو بطلنا نحلم” هي جمعية خيرية تعمل منذ عشر سنوات بتقديم مساعداتها للأطفال والمرأة بالتنشيط والتوعية والتدريب والترفيه وتقديم المساعدات العينية من كسوة شتاء للأطفال، ومشروع تمديد شبكات إضاءة آمنة(لدات) لبعض المنازل مستورة الحال، ومشروع الحقيبة المدرسية والقرطاسية للأطفال الطلبة في المدارس التعليمية، وإنشاء أربع ساحات خضراء آمنة للعب الأطفال في مدينة خانيونس بأسماء مدن فلسطينية( المجدل، حمامة، بئر السبع، القبيبة).

وقدمت الجمعية مساعدات طبية لجرحى مسيرات العودة، وإعطاء دروس تقوية تعليمية بالمناهج الفلسطينية لطلبة المدارس ضعيفي التحصيل، وتنفيذ مشروع المكتبة المتنقلة بالدعم النفسي والترفيه للأطفال مدعومة من لجنة “التضامن مع الشعب الفلسطيني”  “شفيلد” من الناشط الفلسطيني رئيس الحملة في بريطانيا م.”مشير الفرا”.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!