تكنولوجيا

ماهو تطبيق tellonym للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق tellonym للاندرويد والايفون ،ما هو تطبيق tellonym؟ تسائل عدد كبير جدا من الأشخاص عبر محركات البحث عن تطبيق tellonym، حيث ان هذا التطبيق اثار قلقا واسعا لدى الكثير من أولياء الأمور، واصبح حديث الناس الذين يرتادون مواقع التواصل الاجتماعي، وقد احدث تطبيق tellonym ضجة كبيرة أدت الى شهرته، ولكن هناك الكثير من الأشخاص لا يزال يجهل “ما هو هذا التطبيق؟ وكيف يستخدم؟ وما الغرض من استخدامه، وهل تستخدمه جميع الفئات”، سنتعرف اكثر خلال هذه المقالة عن تطبيق tellonym، وذلك من خلال الإجابة عن السؤال الذي طرح في البداية وهو ” ماهو تطبيق tellonym للاندرويد والايفون”؟

ماهو تطبيق tellonym للاندرويد والايفون

ان تطبيق tellonym الذي اصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة هو عبارة عن تطبيق رسائل مجاني، وهو تطبيق مدعوم بالاعلانات، كما انه تطبيق تطرح فيه الأسئلة، للحصول على تعليقات بطريقة سهلة، وتطبيق tellonym يدعم إخفاء هوية الشخص الذي يقوم بتقديم الإجابات او التغذية الراجعة، ويستطيع هذا الشخص ان يقدم ملاحظات وتعليقات ليس مرغوبا فيها، وفي الوقت الحالي سجل تطبيق tellonym دخول ما يقارب أربعين مليون مستخدم من حول العالم، وهذا ما جعل التطبيق اكثر شهرة، كما جعله اكثر تداولا بين ملايين الأشخاص حول العالم، وزادت شهرته بين التطبيقات الأخرى.

تطبيق tellonym

اصبح تطبيق tellonym مؤخرا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقد اثار قلق الاباء بشكل واضح، وقد اكد المدير التنفيذي للشركة القائمة على تطبيق تيلينيوم ان عدد الأرقام القديمة التي تستعمل التطبيق هو 13 مليون، لكن عدد مستخدمي tellonym بشكل يومي وصل الى اكثر من مليون مستخدم.

ان الفكرة في تطبيق تيلينوم هي ان يقوم الشخص المستخدم بانشاء ملف تعريف معلوم، وبعدها يترك حسابه، ولكن هذا يحصل من دون ان يتم الكشف عن الرسائل التي يخبرون بها الأشخاص ارائهم بهم، او هواياتهم الحقيقية، وكذلك لا يتم الكشف عن الهوية الحقيقية للشخص، بمعنى انه يستطيع الشخص المستخدم لتطبيق tellonym ان يكون صداقات جديدة من دون الكشف عن هويته الحقيقية، وهذا يقلل القلق الاجتماعي، وبطء الخوف، لذلك فان الكثير من الأشخاص يدعون هذا التطبيق بانه اكثر الأماكن صدقا على شبكة الانترنت.

تحميل تطبيق tellonym للاندرويد والايفون

يسعى الكثير من الأشخاص الى تحميل tellonym للاستمتاع بالخدمات والمزايا التي يقدمها، ولهذا سنقدم لكم رابطا مباشرا لتحميل تطبيق tellonym للأجهزة التي تعمل بنظام الايفون او بنظام الاندرويد، يشار الى ان الشركة المسؤولة عن تيلونيوم تحاول بشكل كبير الى ان تمنع التنمر، ولهذا قامت بحظر اكثر من 85% من المسجات التي انتهكت شروطها.

لتحميل تطبيق tellonym للاندرويد “اضغط هنا”.

لتحميل تطبيق tellonym للايفون “اضغط هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!