تعليم

لايمكن أستخدام طريقة الاستنسل في تلوين البطانة؟

لايمكن أستخدام طريقة الاستنسل في تلوين البطانة؟ ،ان الرسومات واللوحات الفنية باشكالها المتنوعة والمختلفة هي مزيجا من ابداع الفنان والهامه، كما انها تعتبر وسيلة بارزة من وسائل التعبير عن النفس، فيمكن التعبير عن ما يجول في نفس الفنان، من تأييد ورفض لاحد الافكار او القضايا عن طريق الرسومات المعبرة، فالفنان من السهل جدا عليه ان يوصل احد الافكار الى المجتمع من خلال لوحاته ورسوماته، وبكل تأكيد ان الرسم المعبر ليس عشوائيا، بل هناك عدة قوانين تحكم الفنان مثل تلوين الخلفية، وتلوين الشكل نفسه، وايضا تلوين البطانة، وهناك عدة طرق لتلوين البطانة، والسؤال الذي يطرح هنا هو لايمكن أستخدام طريقة الاستنسل في تلوين البطانة؟

لايمكن أستخدام طريقة الاستنسل في تلوين البطانة؟

ان عبارة لايمكن أستخدام طريقة الاستنسل في تلوين البطانة؟ هي عبارة خاطئة، لان طريقة الاستنتسل تستخدم في تلوين البطانة، ويمكن عمل طريقة الاستنسل عن طريق الطلاء بالرش باستخدام خطوات بسيطة من اجل تلوين البطانة، يشار الى ان فن الاستنسل من ابسط واقدم الانواع التي يتم استخدامها في الطباعة.

الطباعة بالاستنسل

الطباعة بالاستنسل هي اقدم وابسط انواع الطباعة، وتعني الطباعة بالاستنسل الرسم عن طريق وسائط مختلفة مثل المعدن او الجلد او البلاستيك، وتتنوع طرق الطباعة بالاستنسل، وكل طريقة تعتمد على عدة عوامل، كمساحة التصميم المراد طباعته وشكله، كما انه يعتمد على نوع العجائن الطباعية او الصبغات التي تم استخدامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!